بحث سفير دولة الكويت لدى إيطاليا الشيخ عزام مبارك الصباح مع رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييلي غرافينا تبادل إقامة لقاءات كروية ودية بين الأندية الكويتية والإيطالية ضمن التعاون الرياضي بين البلدين.
وقالت السفارة الكويتية في روما في بيان اليوم الأربعاء إن السفير عزام الصباح وغرافينا ناقشا خلال اجتماعهما في مقر الاتحاد إقامة مباريات ودية بين أندية البلدين الصديقين تزامنا مع الأعياد الوطنية الكويتية وذلك تعزيزا للعلاقات الرياضية والشبابية بين الكويت وإيطاليا.
وذكر البيان أن غرافينا أكد خلال الاجتماع أهمية كرة القدم في توسيع التواصل بين الشعوب وترسيخ القيم الرياضية لا سيما بين الشباب معتبرا أن تبادل تنظيم لقاءات كروية ودية بين الأندية الكويتية والإيطالية الرئيسية سيمثل فرصة كبيرة للرياضة وعشاقها في البلدين.
من ناحيته قال السفير الصباح إن “ما طرح من أفكار يعكس الرغبة والحرص المتبادلين لتوثيق التعاون الرياضي خاصة في مجال كرة القدم بالاحتكاك بين الأندية ومع المدرسة الايطالية المرموقة” مشيرا إلى “الدور الفريد الذي تلعبه كرة القدم في توطيد روح المودة والتعارف بين الشعوب والثقافات المختلفة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *