تليجرام تريند الخليج
سياسة

السبت.. منتدى السعودية الخضراء وقمة الشرق الأوسط الأخضر

وتستضيف المملكة العربية السعودية السبت المقبل “منتدى المبادرة الخضراء السعودية” و “قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر”.

ورحب مجلس الوزراء السعودي، في بيان، اليوم الثلاثاء، بقادة العالم ورؤساء دول وحكومات وممثليهم والمشاركين في المنتدى والقمة التي ستستضيفها المملكة خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري.

وأشار البيان إلى أن استضافة المنتدى والقمة تنطلق من دور المملكة الرائد في الحفاظ على المناخ ودعم الجهود الدولية لمواجهة التحديات الرئيسية المتعلقة بالبيئة.

يرحب بقادة العالم ورؤساء الدول والحكومات وممثليهم والمشاركين في منتدى (المملكة العربية السعودية الخضراء) وقمة (مبادرة الشرق الأوسط الأخضر) التي ستستضيفها المملكة خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري. على دورها الريادي في الحفاظ على المناخ.

– واس رويال نيوز (spagov)

وأشار إلى أن “تنظيم المملكة لهذين الحدثين المهمين يأتي في إطار حرصها على إحداث تأثير عالمي دائم، في مواجهة تغير المناخ، وحماية الأرض والطبيعة، والمساهمة بقوة وفعالية في تحقيق الأهداف العالمية، التي تعزز مكافحة الأزمات المتعلقة بالمناخ بطريقة منسقة على الصعيدين الإقليمي والدولي “.

أرسلت المملكة العربية السعودية دعوات لحضور الحدثين إلى العديد من رؤساء دول العالم والمسؤولين الحكوميين والرؤساء التنفيذيين للشركات الكبرى في البلدان المدعوة.

بالإضافة إلى عدد من رؤساء المنظمات الدولية والأكاديميين والمتخصصين في المجال البيئي ومؤسسات المجتمع المدني.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى