تليجرام تريند الخليج
مصر

طلاب الشرطة يستعرضون تدريباتهم على جهاز “ألفا وان” لتنمية مهارتهم البدنية

استعرض طلاب أكاديمية الشرطة تدريباتهم على جهاز “ألفا وان” لتنمية مهارتهم البدنية، وذلك أثناء حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الشرطة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

قام طلاب كلية الشرطة برسم “علم مصر” بأجسادهم خلال حفل تخريج الدفعة الجديدة بأكاديمية الشرطة، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال اللواء أحمد إبراهيم رئيس أكاديمية الشرطة، إننا أمام جيل واعد من الرجال ترسخت في نفوسهم أسمى معاني الوطنية والفداء يحملون رسالة أمن الوطن بكل شرف وإباء، مؤكدا أن الأكاديمية تخطو خطوات واثقة نحو المستقبل .

وأضاف رئيس أكاديمية الشرطة، خلال حفل تخريج دفعة جديدة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي: “وضعنا نصب أعيننا أن الدعامة البشرية لأجهزة الشرطة يجب أن تكون على القدر الواجب من الفاعلية، لذا يتم تطوير كافة برامج الكيانات التنظيمية بالأكاديمية، حيث أقيمت منشآت تعليمية وتدريبية ومعيشية لزيادة الطاقة الاستيعابية لكلية الشرطة لمواجهة متطلبات الواجب الأمني”.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كل المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى