تليجرام تريند الخليج
السعودية

كلاسيكو الإتحاد والشباب.. تعرف على موعد وآلية الحصول على التذاكر

يحل فريق الشباب ضيفًا ثقيلًا على نظيره الإتحاد، في القمة المثيرة التي تُقام بعد غدٍ الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، لحساب الجولة التاسعة من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وطرح العميد، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، رابطًا إلكترونيًا لحجز تذاكر القمة المرتقبة أمام الضيف القادم من الرياض، والتي تمهد الطريق أمام النمور للتغريد خارج سرب صدارة الدوري.

وكشف الإتحاد آلية الحصول على تذكرة الكلاسيكو، موضحًا: «تقرر أن يتم طرح تذاكر لقاء الإتحاد والشباب ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، عبر هذا الرابط».

ويسعى النمور إلى تجاوز كبوة التعادل في الجولة الماضية خارج القواعد أمام ضمك، والتي حالت دون ابتعاد النادي الغربي بالصدارة، في ظل مؤجلات النصر والهلال بسبب المشاركة في دوري أبطال آسيا، إلى جانب تجاوز واحدة من العقبات في الطريق إلى استعادة اللقب المفقود.

ويعوّل المدرب الروماني كوزمين كونترا على تشكيل متوازن في كافة الخطوط، بداية من الحارس الأمين مارسيلو جروهي، وجدار دفاعي صلب بقيادة المصري أحمد حجازي، وثنائي الارتكاز كريم الأحمدي وعبد الإله المالكي، وهجوم مثالي بتواجد إيجور كورونادو ورومارينيو والمخضرم فهد المولد.

وفي المقابل، يحط الليوث الرحال في جدة بمعنويات مرتفعة بعد تجاوز كبوة البداية والتي كلفت أبيض الرياض خسارة 8 نقاط دفعة واحدة في الجولات الثلاث الأولى، ليتحرر من القيود وينجح في جمع 11 نقطة في المباريات الخمس التالية.

ويقبض النمور على صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، في انتظار عودة الثنائي الآسيوي إلى الساحة المحلية لتحديد شكل المنافسة، فيما يأتي الشباب في المركز السادس بـ12 نقطة، بفارق 5 نقاط فقط خلف القمة، ما يعني أن الفوز على الاتحاد يفتح الباب على مصراعيه أمام القفز إلى المربع الذهبي.

 

 

بوهانج الكوري يتخطى أولسان هيونداي ويضرب موعداً مع الهلال في نهائي «أبطال آسيا»

ضمك يطارد صدارة تاريخية.. وقطار الاتحاد يصل محطة الشباب


ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى