تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

مايكروسوفت تريد تطوير المزيد من الألعاب الناجحة على غرار حصريات PlayStation

قال، مات بوتي، رئيس Xbox Game Studios أن مايكروسوفت تريد أن تتحسن في تطوير الألعاب الرائدة والناجحة على نطاق واسع والتي اشتهرت بها العلامة التجارية بلايستيشن في السنوات الماضية وحققت نجاحات ضخمة.

خلال لقائه مع Kinda Funny Games، أوضح Matt Booty أن استوديوهات Xbox تركز على تقديم مجموعة متنوعة من التجارب ترقى لتطلعات جميع اللاعبين، مشيرًا إلى أن الشيء المميز في خدمة Game Pass هو أنها تتضمن مساحة لكل مشروع، بدءًا من الألعاب الضخمة مثل Halo، ووصولًا للعناوين الأصغر مثل Grounded.

على الجانب الآخر، أقر “مات” أن Xbox في حاجة لتقديم هذا النوع من ألعاب AAA الغامرة التي أصبحت مرادفًا لاسم PlayStation، وذلك عند سؤاله عما إذا كان يرغب في أن يكون لدى Xbox “إحدى هذه الأنواع من الألعاب” في تشكيلته، ليشيد بجهود بلايستيشن في تلك الجزئية، وتابع:

أهنئ شركة Sony والاستراتيجية التي يتبعونها مع فرق التطوير والقادة الذين أوصلوهم لهذه المرحلة، لا يمكنك الجدال مع الجودة والمهارة والألعاب التي قدموها والتي يعملون عليها الآن، لذا من الضروري أن نرفع لهم القبعة.

أعتقد أن هذا النوع من الألعاب مهمًا ويلقى ترحيبًا واسعًا من اللاعبين، لا أريد الدخول في مقارنة وذكر كل حصرية لدينا وما يقابلها على الجانب الآخر لدى سوني، ولكننا نريد تركيز جهودنا على ألعاب بقيمة إنتاجية مرتفعة وشخصيات مصممة بدقة، وعوالم شاسعة يضيع فيها اللاعبين لساعات، بمعنى أبسط، ألعاب بسمات عالمية تجذب الجميع.



يشار إلى أن “مات” أنهى حديثه بالتطرق إلى مشروع Perfect Dark وكيف سيساعد استوديو Crystal Dynamics في تقديم مغامرة مثيرة طال انتظارها.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى