تليجرام تريند الخليج
تعليم

أفضل المواقع لحجز الفنادق+ موقع المعلومات – موقع كتبي

اهلا بكم اعزائي الطلاب والطالبات اذا كنت تبحث عن اجابة اسئلتكم التعليمية فأنتم اخترتم المكان الصحيح موقع المكتبة التعليمي , ينقدم لكم الاجابة علي احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي ونتعرف معكم اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال أفضل المواقع لحجز الفنادق+ موقع المعلومات

أفضل المواقع لحجز الفنادقنمت صناعة الضيافة بشكل مطرد لما يقرب من عقد من الزمان حيث أصبح المزيد من الناس مسافرين عالميين. بغض النظر عن المكان الذي تقرر الذهاب إليه ، يبدو أن هناك الكثير من خيارات الإقامة ، سواء كنت تريد مسبحًا على السطح ومركزًا للياقة البدنية على أحدث طراز أو مجرد سرير بطابقين في نزل ، ستجد خيارك من خلال تحديد وسائل الراحة التي تحتاجها ، وقراءة المراجعات والتحقق من تصنيفات النجوم ، وبالطبع اعثر على أفضل الأسعار.

أفضل المواقع لحجز الفنادق

أجودا

معركة مواقع حجز الفنادق التي هي أفضل لقطة شاشة من agoda

(function(window, document, undefined) {
var script_tag = document.createElement(‘script’);
script_tag.src=”https://ad.mox.tv/mox/mwayss_invocation.min.js?pzoneid=6578&height=405&width=720&tld=karakib.net&ctype=div”;
var container = document.querySelectorAll(‘[data-id=_mwayss-20930c19330bfedd41ad96bf295686e5]’)[0];
container.setAttribute(‘id’, (container.getAttribute(‘data-id’)+(new Date()).getTime()));
container.removeAttribute(‘data-id’);
container.parentNode.insertBefore(script_tag, container);
})(window, document);

  • بدأت أجودا كموقع لحجز الفنادق مع التركيز على آسيا ، ولا يزال هذا التركيز مرئيًا على الصفحة الرئيسية.
  • من السهل إدخال وجهتك وتواريخك على صفحة الموقع ، وبمجرد رؤية نتائجك ، يمكنك التصفية حسب تصنيف النجوم والسعر والحي وغير ذلك. من الفنادق إلى الشقق الفندقية.
  • أفضل جزء في استخدام Agoda هو توافر الخصومات التي لن تجدها في مواقع الحجز الأخرى ، على الرغم من أن Agoda لن تكون دائمًا في المقدمة ، إلا أنه غالبًا ما توجد فرص ادخار فريدة على موقع الحجز الفندقي هذا.
  • هناك أيضًا صفقات يومية ، وهي كوبونات الوجهة ، وصفقات سرية تتيح لك حجز فندق دون معرفة الاسم وتوفير الكثير. يضمن ضمان أفضل سعر من أجودا أنه إذا وجدت صفقة أفضل في مكان آخر ، فستحصل إما على سعر مطابق أو رصيد مقابل الفرق.
  • علاوة على ذلك ، فإن عضوية أجودا المجانية تكسبك 4٪ إلى 7٪ من النقاط مع كل حجز تقوم به على الموقع. يمكنك استبدال نقاطك لتوفير المال على الحجوزات المستقبلية أو حتى الحصول على ليالي فندقية مجانية ، وستحصل أيضًا على خصومات حصرية عند التسجيل.

هوتيلزكومبينيد

  • هناك الكثير لتحبه في HotelsCombined ، ولا يتعلق الأمر فقط بالدب الأبيض اللطيف الذي يوجه بحثك ، فهذا الموقع يقارن بعضًا من أفضل مواقع السفر بخصومات من مواقع الفنادق ، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أنك تحصل على أفضل سعر. كما أنه يوفر أفضل ضمان للسعر ؛ إذا وجدت سعرًا أقل في موقع غير مدرج في بحث Hotelscombined خلال 24 ساعة من الحجز ، فستسترد أموالك.

Booking.com

الحجز
الحجز
  • إذا سبق لك البحث عن فنادق عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن تصادف هذا الموقع الضخم لحجز الفنادق ، وهو الأكبر في العالم ، مع أكثر من 28 مليون عقار مدرج.
  • يمكنك العثور على كل شيء من الفنادق الفاخرة إلى النزل إلى تأجير الشقق على Booking.com. في نتائج البحث ، يمكنك أيضًا الاطلاع بسرعة على نقاط تقييم النزلاء للممتلكات ، وأرخص أنواع الغرف ، وإجمالي سعر الحجز – على عكس بعض المواقع الأخرى التي تعرض سعر الليلة فقط.
  • في معظم حجز أماكن الإقامة ، تدفع مباشرةً في الفندق عند وصولك.

هوست وورلد

  • إذا كنت مسافرًا اقتصاديًا تبحث عن نزل أو فندق رخيص ، فإن Hostelworld هو موقع حجز الفنادق لك ، مع 36000 عقار في 178 دولة ، وأكثر من 12 مليون تقييم تم التحقق منه من النزلاء لدعمها ، لذلك هناك الكثير من الخيارات للاختيار من ، والمزيد من المعلومات. يكفي أن تعرف أنك تتخذ القرار الصحيح.
  • يتيح لك محرك البحث الخاص بالموقع البحث عن خاصية معينة وإدخال الوجهة والتواريخ المختارة والبحث عن الغرف حسب عدد الأشخاص في مجموعتك. انقر فوق “إدخال” لعرض قائمة بالفنادق حسب أفضل وسائل الراحة ، وتقييمات المسافرين ، والمسافة من وسط المدينة ، بحيث يمكن رؤية كل ما تحتاجه في لمحة لإجراء مقارنة سهلة.

السلك الساخن

  • إذا كان لديك بعض المرونة أو لم تكن محددًا بشأن الفندق المحدد الذي تقيم فيه ، فقد يكون Hotwire’s Hot Rate وسيلة لتوفير بعض المال.
  • يوفر لك الموقع فرصة الاطلاع على تصنيف الفندق والحي والمرافق وتقييمات موقع TripAdvisor ، بالإضافة إلى الفندق المحدد الذي تبحث عنه ..

ترافيلوسيتي

  • تقدم Travelocity الكثير من خدمات الحجز المختلفة بما في ذلك الرحلات الجوية والفنادق والسيارات والرحلات البحرية وباقات السفر وحتى الأنشطة ، لذلك قد يكون الأمر محيرًا بعض الشيء إذا لم تكن متأكدًا مما تبحث عنه بالضبط. عندما تبحث عن فندق ، سترى خيارات لإضافة رحلة طيران أو سيارة مستأجرة أو كليهما لبحثك.
  • مع ترافيلوسيتي ، يمكنك توفير المال عن طريق حجز رحلة طيران وفندق معًا.
  • تعلن ترافيلوسيتي عن أسعار بنسبة 10٪ أو أكثر في فنادق محددة إذا قمت بإنشاء حساب ، ولكن للأسف لا تتوفر هذه الخصومات إلا في فنادق معينة ، لذلك ستحتاج إلى بعض المرونة للاستفادة من هذه العروض.

Google Hotel Finder

  • هل تعلم أنه يمكنك البحث عن الفنادق مباشرة على Google؟ لكنك لن تحجز أي شيء فعليًا على Google ، إنها مجرد طريقة أخرى للعثور على أفضل أسعار الفنادق.
  • للبحث ، ما عليك سوى كتابة “فنادق في ____” في مربع بحث Google الرئيسي ، ثم أضف التواريخ وحدد أي خيارات قد ترغب فيها.
  • إذا قمت بتغيير طريقة فرز القائمة أو تضييق نطاق البحث باستخدام عوامل التصفية ، فستظهر خريطة لجميع الفنادق في المنطقة. يمكنك بعد ذلك النقر فوق أي من الفنادق المدرجة على الجانب الأيسر أو الأسعار على الخريطة لمزيد من المعلومات.
  • من هناك ، يمكنك النقر فوق أي من الأسعار المدرجة وسيتم إرسالك إلى هذا الموقع لإكمال حجزك.
  • تتيح لك Google أيضًا إعداد تتبع الأسعار لمراقبة اتجاهات أسعار الفنادق في وجهتك.

المراجع

مصدر
مصدر
مصدر


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى