علوم وتكنولوجيا

شاومي تحدد موعد إطلاق سلسلة Redmi Note 11 وتعلن أبرز مواصفاته

قالت العلامة التجارية الفرعية التابعة لشركة شاومي Xiaomi، إنها ستكشف عن سلسلة هواتف Redmi Note 11، يوم 28 من أكتوبر الجاري في الصين. وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، شاركت شاومي عدة ملصقات تشويقية عبر حسابها الرسمي على موقع ويبو Weibo الصيني، كاشفة من خلالها عن بعض مواصفات هواتفها المنتظرة Redmi Note 11.

مميزات سلسلة شاومي Redmi Note 11

وكشفت الصور التي شاركتها شاومي، عن شكل وتصميم الإصدارات الجديدة والتي ستأتي بشاشة مثقبة مع إعدادات ثلاثية للكاميرا الخلفية. ويحتوي الإطار الجانبي الأيمن أزرار التحكم في مستوى الصوت، بالإضافة إلى مقبس سماعة الرأس بقياس 3.5 مليمتر في الجزء العلوي من إطار الهاتف، جنبا إلى جنب مع مكبر IR، ومكبرات صوتية تم ضبطه بواسطة JBL. ونظرا لأن ريدمي تقول إنها ستكشف عن سلسلة Note 11 الخميس المقبل، فمن المتوقع أن تعلن عن أكثر من هاتف ذكي واحد، ولكن تزعم التسريبات السابقة أن شاومي ستعلن عن جهازين هما Note 11 و Note 11 Pro.

وأشارت التسريبات السابقة، عن أن إصدار Redmi Note 11 Pro سيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 920، وسيأتي بشاشة مميزة من نوع OLED، تدعم معدل تحديث عال يبلغ 120 هرتزا. وسيحزم هاتف شاومي Note 11 Pro، بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 67 وات أو 120 وات. وبينما يمتاز الإصدار العادي من سلسلة شاومي Redmi Note 11، ببطارية بقوة 5000 إلى أمبير، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات، كما سيأتي بشاشة من نوع LCD، تدعم معدل عال يبلغ 120 هرتزا. وسيتم تشغيل هاتف شاومي Redmi Note 11، بواسطة معالج Dimensity 810، والذي سياتي متصلا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعتي 6 أو 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ويتوفر نموذج ثالث لإصدار Pro يتميز بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تسريبات تكشف سعر ومواصفات هاتفي شاومي Redmi Note 11 وNote 11 Pro

شاومي تعلن عن هاتفي الألعاب الخارقة Black Shark 4S Pro و4S Gundam


مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى