تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

تحديد موعد إصدار لعبة Among Us على بلايستيشن واكسبوكس – قادمة في ديسمبر

علمنا قبل أسابيع قليلة بخبر تأجيل إطلاق Among Us على PlayStation و Xbox لفترة قصيرة دون تحديد موعد الإطلاق الرسمي، ولحسن الحظ، لم ننتظر طويلًا وكشف الفريق المطور عن تاريخ الإصدار النهائي للعبة التي حققت نجاح مدوٍ على المنصات المحمولة و PC في الفترة الأخيرة.

أعلن فريق Dual Wield Studio بالتعاون مع Innersloth إطلاق لعبة Among Us لمنصات بلايستيشن واكسبوكس في 14 ديسمبر 2021، وستكون قابلة للعب على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X، بجانب توافرها على Steam و Epic Games و Switch و iOS و Android.

لمحة عن لعبة Among Us من استوديو Innersloth:

هي لعبة جماعية على نفس الشبكة و «أونلاين» مع جميع اللاعبين حول العالم، تجمع ما بين أربعة إلى عشرة لاعبين بينهما خائنٌ.. في الفضاء!

في الوقت الذي تحاول فيه تجهيز سفينتك الفضائية للإقلاع، كن حذرًا من وجود لاعبٍ أو أكثر ضمن الطاقم عازمون على قتل الجميع!



المثير للاهتمام هو وجود نسخة فيزيائية مخصصة للمتاجر بعنوان Among Us’ Crewmate Edition تأتي مع قرص أو خرطوشة، ومجموعة من الخلفيات القابلة للتنزيل وملصق خريطة Skeld، وجميع المحتويات الإضافية مقابل 29.99 دولارًا.

هناك أيضًا إصدار The Imposter Edition بسعر 49.99 دولارًا، وإصدار Ejected Edition بسعر 89.99 دولارًا ويتوافر كلاهما في ربيع 2022، حيث يأتي الأول مع دبوس Spinning Into Space وحبل قصير وقطعة قماش أرجوانية متكاملة مع التاج، في حين أن الإصدار الأعلى سعرًا يتضمن كل المميزات السابق ذكرها بجانب علبة معدنية وبطانية بتصميم مستوحى من اللعبة وقبعة حمراء متاحة على أجهزة PlayStation و Xbox.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى