تليجرام تريند الخليج
السعودية

السومة «التاريخي» يزيّن فوز الأهلي على الطائي برقم لافت

أنهى الدولي السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صيامًا عن التهديف لازمه منذ مطلع الموسم الجاري، بعدما قاد الراقي بعد كثير من المعاناة لتحقيق الفوز الثاني تواليًا في المسابقة على حساب الطائي، ليزّين العودة إلى هوايته المفضلة للمباراة الثانية تواليًا برقم لافت.

وقاد السومة أخضر جدة لانتزاع فوز ثمين من بين أنياب مضيفه الطائي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، لحساب الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي.

ورصد الحساب الرسمي لدوري المحترفين عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الخميس، تحقيق السوري المخضرم رقمًا تاريخيًا في المسابقة، بعدما أضاف ميدانًا جديدًا إلى قائمة مطولة من الملاعب التي ترك بصمته فوق عشبها الأخضر. 

وأوضح حساب دوري المحترفين: «ملعب جديد.. التاريخي عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، يواصل تميزه كأكثر لاعب نجح بتسجيل الأهداف في ملاعب مباريات دوري المحترفين السعودي.. في 18 ملعبًا».

ولم يكن السومة في حاجة لأكثر من 7 دقائق فقط من أجل فك شفرة مرمى الطائي، بعد مجهور رائع من المدافع المقدوني إزجان أليوسكي الذي مر بمهارة رائعة في الرواق الأيسر، قبل أن يرسل تمريرة حريرية لم يجد معها السوري المخضرم أدنى صعوبة في إيداعها الشباك.

ويبدو أن ماكينة أهداف السومة قد استعادة عافيتها بشكل كامل بعد عطب عارض في أول الموسم، بعد استقبل تمريرة عبدالرحمن غريب بشكل رائع عند الدقيقة 52، ليسددها رأسية لا تصد ولا ترد في مرمى الحارس مارتن لوكوف، منح بها الراقي الفوز الثاني تواليًا.

وخرج الأهلي بحزمة من المكاسب من ميدان الطائي، بعدما حافظ على نغمة الانتصارات للمباراة الثانية على التوالي ليوثق التعافي من البداية المتعثرة، كما أنعش عمر السومة ذاكرة التهديف بالتوقيع على 3 أهداف في أخر مباراتين، بعد صيام مخيب دام 7 جولات متتالية.

وقفز أخضر جدة 5 مراكز دفعة واحدة على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليستقر في المركز الثامن، بعدما رفع رصيد النقاط إلى الرقم 11، فيما تجمد رصيد الطائي عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

الهلال يكشف موقف موسى ماريجا من نهائي «الآسيوية»

جدول ترتيب دوري المحترفين بعد مباريات اليوم


ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى