تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

بنك وربة يعلن أسماء الفائزين في سحب “السنبلة” الأسبوعي الـ 35 والشهري التاسع للأطفال

أعلن بنك وربة – البنك الأفضل في الخدمات المصرفية لقطاع الشركات والخدمات المصرفية لقطاع الاستثمار في دولة الكويت – أسماء الفائزين بسحوبات السنبلة الأسبوعية، وسيستمر بنك وربة بعمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعياً بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة.

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي الخامس والثلاثين، فقد توج 10 رابحين من عملاء بنك وربة حصل كل منهم على 1000 دينار كويتي وهم: السيد/ محمد رجا سلمان العتيبي، والسيد/ وليد جعفر عبد الوهاب القطان، والسيدة/ عبير جبر جاسم الغانم، والسيد/ عيد محمد هميجان العازمي، والسيد/ جابر ناصر سليمان الشعيل، والسيدة/ عائشة نبيل محمد مفتاح، والسيد/ أحمد خضر خليل يوسف، والسيدة/ عفاف عبد الله دبيان الرشيدي، والسيد/ محمد سعود سالم الشمري، والسيد/ أحمد خلف محمد الدعاس.

وبالنسبة للرابحين في سحب السنبلة Kids التاسع، فقد فاز بالجوائز المحددة 7 رابحين، وهم: السيد/ فيصل أحمد ناصر الرشيد البدر، والسيد/ هاني مشعل خالد العازمي، والسيدة/ نادية عمر طارق الدويسان، والسيد/ خالد محمد نجيب العبيد، والسيد/ علي عبد الله عبد الهادي الوزان، والسيدة/ لين محمد عباس أبو سماره، والسيدة/ الدانة عبد الرحمن عبد الكريم العنزي.

ويمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه بالإضافة إلى فرصٍ للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول الشروط، يتطلب الآن وجود 100 د.ك لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل لا زال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر. لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهرين كاملين للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص. هذا ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، كلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح.

والجدير بالذكر أن بنك وربة أطلق أحدث حلوله المصرفية Customer Onboarding وفق بنود استراتيجيته الخمسية الطموحة التي تمكن غير عملاء بنك وربة بالتقدم بطلب فتح حساب السنبلة بطريقة إلكترونية سهلة عبر موقع البنك الالكتروني دون الحاجة لزيارة أي فروع البنك، وفي غضون خمسة دقائق فقط -من خلال النظام الآلي الجديد الذي يستخدمه لتطبيق هذه الخدمة وينفرد به في القطاع المصرفي الكويتي- سيتمكن العملاء الجدد من استكمال طلب فتح حساب السنبلة في أي وقت وأي مكان.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى