تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

Final Fantasy 16 ستظهر في حلقة State of Play المقبلة

قبل أيام أعلنت Sony عن حلقة جديدة من State of Play تأتينا في 27 أكتوبر وهي خاصة بألعاب الطرف الثالث. وكالعادة بدأت الشائعات والتسريبات تظهر حول هذه اللعبة.

فحسب مسربة الأخبار Angie على منتديات ResetEra فإن الحلقة المقبلة ستشهد الكشف عن Final Fantasy 16 و Gotham Knights من بين الألعاب التي سيتم استعراضها في الحلقة.

وأضافت بأن كلاً من اللعبتين حصلتا على صفحة جديدة على متجر بلايستيشن وهو أمر يسبق عادةً الإعلانات الكبيرة،

كذلك بدأنا نسمع بعض الأنباء والتوقعات بأن هذه الحلقة ربما تكشف عن إعلان ما يخص Resident Evil فلا ندري إن كان هذا الإعلان يتعلق ربما بريميك الجزء الرابع الذي قيل بأن افتتاحية PlayStation Showcase ألمحت ربما له. خصوصاً وأن كابكوم سبق وأكدت أن آخر أسبوع من شهر أكتوبر سيحمل معه العديد من الإعلانات التي تخص السلسلة ضمن احتفالية مرور 25 عاماً على نشأتها.

بالنسبة للعبة Final Fantasy 16 فسبق وأن أكد المنتج بأنهم يعملون على اللعبة بعنايةٍ فائقة، ولم يتبقَ أمامهم سوى بضعة تحسينات على الجودة. فالسيد Naoki Yoshida أحب أن يطمئن الجمهور على اللعبة فقال بأنهم أنهوا التصميم الأساسي لها، وهم في مرحلة اللمسات النهائية على جميع جوانب اللعبة. وأضاف بأنهم أنهوا العمل كذلك على تصميم نماذج الشخصيات التي باتت جاهزة تقريباً، والآن يكادوا ينتهون من العمل على تحسينات على الجودة، مؤكداً بأن عملية التأكد من جودة اللعبة وبأنها مذهلة أمرٌ صعب وليس سهل.

650a61084a.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر




تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى