يعمل فريق التطوير The Initiative الذي أسسته مايكروسوفت قبل أعوام على تطوير مشروعه الضخم الأول Perfect Dark بالتعاون مع مطور Tomb Raider الذي يُشارك بعملية تطوير هذا الريبوت.

حتى اللحظة ليس هناك أية معلومات رسمية وتفاصيل عن اللعبة، ولكن طلبات التوظيف الأخيرة تشير ربما إلى أن اللعبة ستقدم معها نمط للعب التعاوني بحيث يمكنك أن تنهي مغامرة اللعبة بالتعاون من صديقك.

ليس هذا فحسب بل أيضاً تشير الطلبات الجديدة إلى أنه سيكون أمامنا طور للعب الجماعي عبر الشبكة.

هذا وكان رئيس Xbox قد ذكر بأنه سعيد بالشراكة مع Crystal Dynamics للعمل على Perfect Dark، بالطبع سترحب التصريحات الرسمية بهذا التعاون، وإلا لما كان تم التطرق لتلك الخطوة في الأساس، ولكن ماذا بخصوص آراء اللاعبين؟ هل يصب هذا التعاون في مصلحة العنوان؟ أم أنه يضر عملية التطوير بشكل أو بآخر؟ في الواقع هناك تباين واضح في آراء اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تشير بعض تصريحات اللاعبين بكونهم “مرتبكون” من التطرق لتلك الخطوة، بينما تساءل البعض الآخر عن تعليق سابق على قائمة الوظائف حول كون فريق The Initiative مخصص للعمل على ألعاب AAAA وهو تصنيف لم يتم التطرق له في صناعة الألعاب من قبل ويشير لكون الاستوديو يعمل على مشروع يتفوق على ألعاب AAA الضخمة، ما يعني أنه يمتلك الميزانية الضخمة وأعداد المطورين المطلوبة للعمل على لعبة بهذه الضخامة.

وبسبب هذا التباين بالآراء قام مؤخراً أحد الإعلاميين بتوضيح أسباب تعاون The Initiative مع Crystal Dynamics لتطوير Perfect Dark.

8567b659db.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *