تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

اليوم موعدنا مع استعراض طور قصة لعبة Halo Infinite

ركزت مايكروسوفت بالفترة الماضية على طور الأونلاين واللعب الجماعي فأعلنت في سبتمبر عن المزيد من الاختبارات التقنية لتجربة أونلاين Halo Infinite. ولكن لم يتم التطرق حتى الآن لاستعراض طور القصة وما سيقدمه من تجربة.

اليوم أعلنت مايكروسوفت أخيراً عن نيتها استعراض طور قصة Halo Infinite وذلك في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت السعودية. وعبر القناة الرسمية على يوتيوب حصلنا على لمحة حول القصة وهي كالتالي:

لقد هزم Banished قوى UNSC وسيطروا على Zeta Halo الغامضة. مما أدى لتهديد الناجيين من البشر. وعندما بدأنا نفقد الأمل ومصير البشر بات معلقاً عاد Master Chief من جديد ليواجه أشرس خصومه.

هذا وكان مطور Halo Infinite قد فسر سبب التأخر باستعراض طور القصة حتى الآن، Joseph Staten من فريق التطوير ذكر بأن الفريق منشغل بشكل كامل بإنهاء العمل على هذه اللعبة وإصلاح الأخطاء التقنية وعلاج كل المشاكل من أجل ضمان إطلاق سلس وخالي من الأخطاء.

لذا فهم لا يرغبون في أن يكون هنالك أي شيء يشتت أعضاء الفريق، كما أن العمل على إنتاج عرض تشويقي لطور القصة سيأخذ وقتاً وجهداً كبيراً ويشغل المطور عن مهامه في صقل اللعبة التي يتم إعطائها الأولوية الآن. وأخيراً وعد بنشر عرض دعائي لطور القصة مع الاقتراب من موعد الإصدار.

هذا ونذكر بأن مايكروسوفت كانت قد أعلنت رسميًا أنه لا وجود لطور Forge أو طور اللعب التعاوني في Halo Infinite وقت الإطلاق. حيث سيتم إصدار طور اللعب التعاوني الخاص بالقصة كتحديث مجاني بعد فترة من إطلاق العنوان، تحديدًا في الموسم الثاني المقرر طرحه بعد مرور 3 أشهر على إصدار اللعبة، أما فيما يخص محرر الخرائط Forge الذي يسمح للاعبين بإنشاء خرائط وأنماط مخصصة، سيكون غائبًا أيضًا في يوم الإطلاق وسيصدر في الموسم الثالث، أي بعد مرور 6 أشهر على توفر اللعبة رسميًا.

53688d84f7.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى