تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

لعبة FIFA 22 تعود للصدارة و Far Cry 6 ثانيًا – مبيعات أقراص بريطانيا

بالرغم من تراجع مبيعات FIFA 22 بشكل ملحوظ مقارنة بنسخة العام الماضي عندما يتعلق الأمر بنسخ المتاجر، إلا أن هذا الوضع لم يمنع أحدث عناوين EA Sports من العودة لصدارة المبيعات البريطانية لألعاب الفيديو من جديد متفوقة على لعبة العالم المفتوح Far Cry 6 من Ubisoft.

تراجع مبيعات FIFA 22 في المتاجر لا يعني تراجع مبيعات اللعبة ككل، وإنما تشهد المبيعات الرقمية زيادة ملحوظة عامًا تلو الآخر، على الجانب الآخر، احتفظت Far Cry 6 بالمركز الثاني للأسبوع الثالث على التوالي، وتراجعت لعبة Metroid Dread للمركز السابع.

تمكنت Mario Kart 8 Deluxe من احتلال الصدارة أكثر من مرة في الشهور الأخيرة، ولكن حاليًا اكتفت بالمركز الثالث في قائمة مبيعات الأسبوع الماضي، وجاء المركز الرابع من نصيب Animal Crossing New Horizons.

رغم عدم تواجدها في قائمة الألعاب العشرة الأكثر مبيعًا، إلا أن مبيعات Resident Evil Village شهدت زيادة في المبيعات بنسبة 227٪ أسبوعًا بعد أسبوع وقفزت إلى المرتبة 12 بفضل عروض الهالوين، أما في المركز العاشر والأخير فظهرت لعبة Grand Theft Auto 5 التي ما تزال تبيع بشكل ممتاز بعد مرور كل تلك السنوات.

لعبة FIFA 22 تعود للصدارة و Far Cry 6 ثانيًا – مبيعات أقراص بريطانيا

 الأسبوع ما قبل الماضي  الأسبوع الماضي اللعبة
1 1 FIFA 22
2 2 Far Cry 6
5 3 Mario Kart 8: Deluxe
7 4 Animal Crossing: New Horizons
7 5 Minecraft
إصدار جديد 6 The Dark Pictures Anthology: House of Ashes
3 7 Metroid Dread
9 8 Super Mario 3D World + Bowser’s Fury
6 9 Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
10 10 Grand Theft Auto 5

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى