تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية حنيت لحضنك مكتوبة – تريند الخليج

كلمات أغنية “حنية لودكاك” مكتوبة، وتعتبر هذه الأغنية من الأغاني الرومانسية والجميلة والحب والحب المرتبطين بالأغنية، وهذه الأغنية من المطرب العراقي أحمد المسلاوي. العديد من العشاق لسماعها وتقديرها، لأنها من أروع الأغاني العراقية في الآونة الأخيرة، وعبرت عن حب وشوق كبير، أغنية حلوة ورومانسية جميلة.

كلمات اغنية اريد ان اقبلك

هذه الأغنية يعبدها بعض العشاق والمحبين الذين تربطهم بهم علاقة حب وحنان، لأن هذه الأغنية تذكر في كلماتها ومعانيها الحب والعاطفة والشعور الذي يمس القلب الرقيق والعطاء الذي يتعاطف بالحب والعاطفة. الرغبة، وأن هذه الأغنية ذكرت كلمة “اتكأت للحبيب” وبصوته الرقيق الرقيق الذي يأسر القلب بالمشاعر والعاطفة العالية ويريد أن أسمعها مرة أخرى أو أراها وهو يفتقدها كثيرًا، لأنه لا يطيق انتظارها ويريدها في حياته، وهذه الأغنية جميلة بكلماتها وصوتها الناعم، وهذه الأغنية هي أغنية الشاعر حيدر الأسير وألحان همام حسن.

كلمات الأغنية أتوق إلى حضنك

انحنى من أجل احتضانك، الذي كان بالأمس، للحظة، لم أتعب أبدًا من التحدث إليك، عينيك، نظرتك إلي، أحببت، أحببت، وانحنيت. وانسى اني كل الحاج انت وانت وكل جروحى انسى كل دقيقة وثانية اكلها احبك احبك اعطيك ضعفي احبك ولايوجد المزيد من الاشياء. يدي هي نصيبي، أنا أحبك.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى