تليجرام تريند الخليج
منوعات

أمر ملكي | تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1443 – تريند الخليج

أمر ملكي | تقديم الامتحانات للفصل الدراسي الثاني 1443. يهتم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين بمعرفة حقيقة الأخبار المتداولة بخصوص تقديم الامتحانات النهائية لجميع الفصول لاستكمال الاختبارات قبل حلول شهر رمضان المبارك. وصدرت طلبات شعبية من موقع تويتر العالمي، داعية صاحب السمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، لتقديم موعد الامتحانات النهائية، مع مراعاة ظروف الأسر.

تقديم امتحانات الفصل الثاني 1443

كانت هناك طلبات متزايدة لتقديم موعد الامتحان، كما كان الحال العام الماضي، عندما أمر صاحب السمو الملكي بإجراء الامتحانات في جميع أنحاء المملكة. لكن حتى الآن لم يتم اتخاذ أي قرار رسمي من الجهات المسؤولة في السعودية بشأن تقديم الامتحانات النهائية، وكل ما يتم تداوله إشاعات لا تستند إلى أسس صحيحة، في حين أن الأخبار بأن الدراسة ستظل قائمة. منتظم حتى نهاية فترة العشرة أسابيع، في نهاية شهر رمضان، وتبدأ الإجازات في العشر الأواخر، ولكن في هذا الوقت لا يوجد تأكيدات.

خلال شهر رمضان المبارك، يرغب العديد من الطلاب والمعلمين في تكريس أنفسهم للعبادة والصلاة والتذكر وقراءة القرآن. لهذا السبب، طلبوا تقديم موعد الاختبارات النهائية إلى الفصل الدراسي الثاني. .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى