تليجرام تريند الخليج
أخبار العالم

أرسين فينغر مدربا لفريقين سعوديين

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، “تم التوقيع مع المدرب العالمي الكبير أرسين فينغر لقيادة نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان على كأس موسم الرياض”.

​وكان تركي آل الشيخ، قد نشر إعلانا ترويجيا للموسم الترفيهي، أظهر مشاركة نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، قبيل مشاركتهم الفعلية في مباراة كرة قدم استعراضية غير مسبوقة ستشهدها العاصمة السعودية الرياض.

كما ظهرت، في الفيديو، أجواء الثلوج، التي تعد حدثا غريبا على العاصمة السعودية الرياض القابعة في وسط الصحراء، حيث درجات الحرارة المرتفعة وفصل الصيف الطويل والجاف.

وكشف آل الشيخ، عن فعاليات “موسم الرياض 2″، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر. ونشر آل الشيخ، تغريدة بحسابه على “تويتر”، تضمنت بوسترا إعلانيا بعنوان “أرقام موسم الرياض 2″، وكان أبرز ما فيه “إقامة 70 حفلا غنائيا عربيا، إضافة إلى 6 حفلات عالمية، مع إقامة مباراة مصارعة حرة ومباراة عالمية”.

وانطلق “موسم الرياض” للمرة الأولى في عام 2019، إذ تمت إقامته في الفترة ما بين الـ11 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول لعام 2019 واستمر حتى الـ18 من شهر يناير/ كانون الثاني لعام 2020، وحقق نجاحا كبيرا، إذ حقق أكثر من 10 ملايين زيارة، في حين أكدت الهيئة العامة للترفيه أنها تستهدف الوصول إلى 20 مليون زائر لفعاليات المهرجان المختلفة.

>> تابع المزيد من أخبار السعودية اليوم على سبوتنيك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى