تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

سوني تكشف عن هاتفها المميز Sony Xperia Pro-I

بعد الكثير من التسريبات في الفترة الأخيرة كشفت شركة سوني اليابانية عن هاتفها الذكي الجديد Sony Xperia Pro-I، وهو الهاتف الذي يقول الخبراء أنه سيعيد شركة سوني إلى التنافس في ساحة الهواتف الذكية من جديد بعد غياب بسبب المنافسة الشرسة في هذا المجال.

وسأتي  هاتف سوني Sony Xperia Pro-I بشاشة OLED بقياس 6.5 بوصة تبلغ 120 هرتز بدقة 3840 × 1،644 بكسل، ويحتوي الهاتف الجديد كذلك على معالج Snapdragon 888 من كوالكوم، كما أنه مزود بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وتخزين 512 جيجابايت. في حين سيأتي بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل في الواجهة الأمامية وثلاث كاميرات بدقة 12 ميجابكسل في الواجهة الخلفية.

18a531de2f.jpg

وفيما تستخدم الوحدة الأساسية مستشعر كاميرا من النوع 1 بوصة – وهو نفس المستشعر الموجود في الكاميرا المدمجة RX100 VII من سوني ، وإن كان مع بعض التحسينات للهاتف الذكي. و يمكن أيضا الحصول على فتحة متغيرة مع الوحدة الرئيسية التي تتراوح من f / 2.0 إلى f / 4.0، بالإضافى إلى ذلك سيكون هناك ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج ، ويحتوي على شريحة NFC على اللوحة ، أما البطارية  فتبلغ سعتها 4500mAh في الساعة مع دعم شحن بقوة 30W.

2612208b72.jpg

وفي الوقت الذي لا يعرف موعد وصول نظام أندرويد 12 على هاتف سوني الجديد Sony Xperia Pro-I، فإن المعلومات تشير إلى أن الهاتف سيكون متوفرا للطلب المسبق في الولايات المتحدة الأمريكية في 28 أكتوبر ، وستبدأ عمليات التسليم في 10 ديسمبر، وسيكون الثمن هو 1088 دولار أمريكي.


المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى