تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

انمي هجوم العمالقة Attack on Titan الموسم الرابع

سيبدأ عرض انمي هجوم العمالقة Attack on Titan والذي يعرف أيضا بالاسم الياباني : Shingeki no Kyojin  قريبا جدا خلال الأيام القادمة على أفضل المواقع العربية لعرض الانمي المترجم مثل : انمي ليك هجوم العمالقة و زي مابدكو . لا تنسى أن مشاهدة الموسم الرايع هجوم العمالقة ستكون مجانية وجميع الحلقات مترجمة على موقع انمي ليك

الجدير بالذكر ان الانمي سيعرض أيضا على منصة نت فليكس NetFlix حيث صرحت الشبكة رسماً انها اشترت حقوق النشر للانمي .

 

مالذي ينتظرنا في الموسم الرابع والأخير من هحوم العمالقة ؟

العديد من المفاجات والاثارة و التشويق تنتظرنا في هذا الجزء الرائع من انمي هجوم العمالقة حيث شاهدنا الاعلان التشويقي الذي يعطينا أفكار عن مجرى الأحداث . فقد مرت العديد من السنوات وتطورت الشخصيات بشكل كبير .

والتطور الأكبر سنشهده في شخصية ايرين بطل الانمي حيث نراه واثقاً جداً من نفسه ولم يعد ذاك الطفل الذي يصرخ بكثره ويصيح في كل المواقف . بل أصبح راشداً قوياً . كل متابعين الانمي متحمسون لرؤية هذا التحويل الرائع في شخصية ايرين .

كما شاهدنا في البوستر الرسمي للجزء الرابع من انمي هجوم العمالقة صورة عملاق ايرين في وسط مدينة راينر الذي كان يبدو أنه يشعر بالخوف .

من الواضح أنن سنشهد حربا شيقة بين العمالقة مجدداً . خاصة بعد الخبرات الكبيرة التي اكتبسها ايرين .

وايضا شخصية ميكاسا محبوبة الجماهير ظهرت في الاعلان بشكل مختلف حيث أصبحت أكثر طولا وقامت بقص شعرها . والجميع ينتظر رؤيتها في الموسم الرابع . فمن المؤكد أنها أصبحت أكثر قوة عن ذي قبل .

كما شاهدنا في الاعلان العديد من الحروب في عدة أماكن ليس فقط داخل الأسوار . وكانت الحرب بين البشر أنفسهم دون العمالقة . ما يجعلنا نظن أن قوم ايرين سيخوضون حربا قوية خارج الأسوار ضد البشر الذين كانو مسؤولين عن تحول العمالقة في المقام الأول .

لا تزال هذه النقاط سوى تكهنات من الاعلان ولا نعرف تحديدا كيف سيكون مسار الموسم الرايع من انمي هجوم العمالقة . لكننا متأكدون أننا في انتظار مشاهدة ملحمة اسطورية رائعه كما عدونا انمي هجوم العمالقة .

 

كما لاحظنا وجود أنواع جديدة من العمالقة .

من المتحكم فيهم يا ترى ؟

هل هو بشري متحول مثل راينر و ايرين ؟

أو نوع جديد من العمالقة ؟

سنشاهد كل هذه التفاصيل في الحلقات القادمة من الجزء الرابع الشيق الذي ينتظره الملايين من متابعين الانمي . خاصة بعد خبر نت فليكس بأنها ستعرض الأنمي ازداد حماس الجمهور فهذا يعني ان جميع الحلقات سوف تصدر في توقيت واحد دون الحاجه للانتظار اسبوعيا لمشاهدة كل حلقة . وهذا أفضل ما في الأمر فسوف يتمكن المشاهد من مشاهدة الجزء الرابع من انمي هجوم العمالقة دون انقطاع او انتظار لصدور الحلقات الأسبوعية .

 

لماذا تمير أنمي هجوم العمالقة عن غيره من الأنميات ؟

ببساطة لأن قدم لنا كل ما يحب المشاهدة من اكشن و دراما و اثارة و تشويق . فلو أردنا التحدث عن الدراما فانمي هجوم العمالقة قدم لنا دراما رائعه وحزينة . فمنذ عرض الحلقة الأولى أدهشنا بالأحداث السريعه التي جعلت معظم مشاهدين الأنمي يبكون من مشاهدة الحلقة الأولى فقط . فنجد الحزن و الضحك و تسلسل الأحداث الرائع للشخصيات و تطورها .

وعلى صعيد الاثارة و التشويق لا يوجد من هو أفضل من انمي هجوم العمالقة في تجسيد ذلك . فقد أذهلنا انمي هجوم العمالقة بالمعارك الرائعة والتشويق لمعرفة ماسيحدث ودائما ما يكون مخالفا لتوقعاتنا فقد تفاجأنا كثيرا من بعض أحداث الانمي الغير متوقعة أبداً . والكثير من الألغار الشيقة التي كان المشاهدون يتوقون لمعرفتها . وفي كل حلقة نشاهد أحداث أكثر تشويقا مع معرفة حل بعض الألغاز في الانمي الي تفتح باب التشويق لمغامرات أكثر تشويقاً .

وعلى صعيد الأكشن لا يختلف اثنان على مدى قوى المعارك و الحركة في الانمي خاصه القتال بين العمالقة وكيف يحاول البشر جاهدين مقاتلة العمالقة بشتى الطرق المتاحه لديهم وكيف اظهر لنا الانمي أن شخصاً واحداً قويا مثل الكابتن ليفاي كان قادراً على تحطيم العديد من العمالقة .

شاهد انمي هجوم العمالقة الجزء الرابع على موقع انمي ليك الموقع الرسمي لعرض الانمي مترجم مجانا اون لاين .

 

العناوين الرئيسية

خلفيات فورت نايت 2020

حسابات ببجي موثوقه دخول تويتر

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى