تليجرام تريند الخليج
سياسة

إجراء كشف وأشعة وتحاليل للمواطنين بالمجان ضمن قوافل طبية

أكد السيد عبد العاطى، منسق مبادرة حياة كريمة في دمياط، أن القوافل الطبية التي تطلقها المبادرة في محافظة دمياط تتضمن كشف مجانى للعديد من التخصصات الطبية، بجانب إجراء أشعة وتحاليل للمواطنين بالمجان، وتغطى معظم المناطق بالمحفظة.

وأضاف منسق مبادرة حياة كريمة في دمياط، في تصريحات لبرنامج المبادرة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الخدمة تصل للناس لمقر إقامتهم دون اى معاناة أو مجهود من المواطن.

وتابع منسق مبادرة حياة كريمة في دمياط، : ما يحدث لا يوجد دولة على مستوى لعالم يمكن أن تنفذ ما نفذته مصر وما تنفذه وما ستنفذه خلال الفترة المقبلة.

وفى وقت سابق قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من القرى التى دخلت ضمن مبادرة حياة كريمة بمحافظة الشرقية، حيث أعرب قاطنيها عن سعادتهم الغامرة بالتغييرات النوعية التي شهدتها القرى.

 

وقال محمد راشد أحد أهالي قرية الأخيوة مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، إن “مبادرة حياة كريمة جاءت لترفع كرامتنا إلى عنان السماء، وحققت مشروعات فاقت كل التوقعات والأحلام، فلطالما جاهدنا وشعبنا لإدخال الصرف الصحى بالقرية دون أى نتائج تذكر، وفجأة نجد العمل قائم على قدم وساق فى الصرف الصحى وبناء مدارس ووحدات صحية ومكاتب بريد ومجمع خدمات“.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى