تليجرام تريند الخليج
السعودية

هطول أمطار على بعض مناطق المملكة الأيام الأربعة المقبلة

أعلن المركز الوطني للهيئة العامة للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، انه يوجد سحب رعدية ممطرة، مع احتمال فرص لـ هطول الأمطار، وذلك على بعض من مناطق المملكة، خلال الأربعة المقبلة.

فيما توقع المركز الوطني لهيئة الأرصاد الجوية، من خلال بيان رسمي لها منذ قليل، وقالت انه من المتوقع أن يكون طقس غدا الأحد، الموافق 7 نوفمبر 2021، وحتى يوم الأربعاء المقبل، الموافق 10 نوفمبر 2021.

حيث يتكون سحب رعدية ممطرة على أجزاء من المنطقة الشرقية، وأشارت الهيئة في البيان بشأن وجود فرصة لسقوط أمطار رعدية وتكون على مرتفعات مناطق عسير وجازان والباحة ومكة المكرمة.

كما تمتد إلى أجزاء من المدينة المنورة، والتي تشمل سواحلها خاصة الجنوبية منها، ويذكر إن وكالة التصنيف الائتماني موديز، قد أعلنت في تقريرها، للمملكة العربية السعودية، بشأن تصنيفها عند A1 مع تعديل النظرة المستقبلية من سلبية إلى مستقرة.

ويكون ذلك بالمقارنة بتقريرها الذي نشرته في شهر يونيو 2021، فيما توقعت وكالة التصنيف الائتماني موديز، بشأن عودة الاقتصاد السعودي إلى النمو الإيجابي في عام 2021، وذلك مع تقلص نسب العجز في المالية العامة.

وأشار المركز بأن ذلك يكون مصاحب لتقلص في مستوى حجم الدين على المدى المتوسط، وأشاد باتساق المملكة في سياساتها المالية، ويكون ذلك بغض النظر عن ارتفاع وانخفاض أسعار النفط.


محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى