تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هو رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية – تريند الخليج

من هو رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية، إحدى أكبر الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بسبب شبهات الفساد المالي، ونتيجة لذلك تقرر إلقاء القبض على رئيس مجلس الإدارة بانتظار التحقيق، وفي الموقع تريند الخليجي سنتعرف على رئيس مجلس إدارة الشركة الاتحادية، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالموضوع الذي أثار الرأي العام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شركة الاتحاد العقارية

شركة الاتحاد العقارية هي شركة تطوير عقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومقرها حاليًا في دبي، الإمارات العربية المتحدة. في مجال التجزئة، تساعد الشركة في إنشاء مجمعات سكنية في مناطق مختلفة من دبي للإسكان والاستثمار العقاري داخلها. كما عملت في العديد من المشاريع مثل “أبراج الاتحاد وأبراج المصلى وبرج يو بي وبرج إندكس وبرج التحكم” وغيرها من المشاريع على مستوى المجمعات السكنية والفنادق ومراكز التسوق.

من هو رئيس الاتحاد العقاري الإماراتي

هذا هو رجل الأعمال الإماراتي خليفة حسن صالح الحمادي، وهو رجل أعمال ومستثمر إماراتي معروف، يعمل في شركة الاتحاد العقارية منذ 21 يونيو 2022 م، من مواليد الإمارات العربية المتحدة ويقيم في دبي، وشغل سابقًا العديد من المناصب مثل ” مستشار رئيس مجلس إدارة شركة يو بي بي كابيتال للاستثمار، ورئيس مجلس إدارة شركة غلفا للاستثمارات العامة ورئيس مجلس إدارة شركة بلو ستون انفستمنتس. واصل العمل في مناصب استثمارية في شركات عقارية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ثم تنحى عن منصبه وأصبح رئيس مجلس إدارة الاتحاد العقارية.

سبب اعتقال رئيس مجلس ادارة شركة الاتحاد العقارية بدولة الامارات العربية المتحدة

أعلن النائب العام لدولة الإمارات العربية المتحدة عن صدور مذكرة توقيف بحق رئيس مجلس إدارة الاتحاد العقارية خليفة حسن صالح الحمادي للاشتباه في وجود فساد مالي ضده في الإمارات يتعلق بأسهم الشركة. تم بالفعل اعتقاله صباح اليوم وتم إحالته إلى مكتب المدعي العام لدولة الإمارات العربية المتحدة. السوق المالي الإماراتي خلال الساعات القليلة الماضية.

مخالفات رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية بدولة الإمارات العربية المتحدة

قامت شركة الاتحاد العقارية بخرق عدد من التعاملات المالية التي توجد فيها شبهات فساد، وكان رئيس مجلس إدارة الشركة خليفة حسن علي صالح الحمادي، هو الأكثر اتهامًا بهذه الشبهات، لأن كل ما يحدث في الشركة يمر بين يديه.، وفيما يلي نستعرض جميع التهم الموجهة إليك

  • مخالفة المعايير وإخفاء خسائر الشركة بتغيير تصنيفها الاستثماري.
  • إساءة استخدام الصلاحيات واللجوء إلى الغش والخداع والإضرار بمصالح الشركة ومساهميها.
  • الدخول في استثمارات خارج الدولة دون دراسة حقيقية وخسارة مبلغ ضخم من المال.
  • الحل بإخفاء أسماء المستفيدين من شراء العقار بوثائق مزورة.
  • بيع جزء من ممتلكات الشركة وأصولها بأسعار أقل من السعر الفعلي.

بنهاية مقالنا سنعرف من هو رئيس مجلس ادارة شركة الاتحاد العقارية وقد اطلعنا على كافة التفاصيل الخاصة بشركة الاتحاد العقارية اضافة الى كافة المعلومات الشخصية لرئيس مجلس ادارة شركة الاتحاد العقارية. الإدارة – خليفة حسن صالح علي الحمادي.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى