تليجرام تريند الخليج
منوعات

الدعم الدائم للقضية الفلسطينية ماديا ومعنويا في جميع المحافل الدولية – تريند الخليج

التأييد الدائم للقضية الفلسطينية ماديا ومعنويا في كافة المحافل الدولية. تعمل دول الخليج كثيرًا على دعم القضية الفلسطينية، فهي تدعمها ماديًا ومعنويًا من خلال الكثير من الأمور، والدفاع عنها في المحاور العالمية وأيضًا توجيه القضية إلى الطريق الصحيح الذي يجب على الجميع اتباعه. يجب على المسلم دعم القضية الفلسطينية. لأنه السؤال الأول لكل العرب ولأنه يحتوي على أماكن مقدسة مهمة للمسلمين، وفيه المسجد الأقصى وهو مهم للمسلمين.

الدعم الدائم للقضية الفلسطينية ماديا ومعنويا في كافة المحافل الدولية

كما تعتمد دول الخليج على عقد اجتماعات مهمة لاتخاذ قرارات تسمح لها بالانحياز للقضية الفلسطينية في وجه كل من يهين القضية ولا يلتزم بالمبادئ التي نص عليها القانون الدولي، ويلزم الدول كذلك دفع الأموال للشعب الفلسطيني لتزويدهم بفرص عمل لدعمهم في الحياة الصعبة التي يعيشون فيها، وكذلك لإنشاء بعض الأعمال التجارية الصغيرة التي توفر فرص العمل وتقلل من البطالة المرتفعة الموجودة في فلسطين.

الجواب تسعى دول العالم للتواصل مع الفلسطينيين ودعم القضية الفلسطينية، من خلال الدعم المادي المتمثل في المساعدات الدولية التي تأتي من الخارج، والدعم المعنوي في دعم القضية، ونسيان المجازر التي حدثت منذ عقود وما زالت. فعل.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى