تليجرام تريند الخليج
منوعات

الشكل 143 مجسم جمالي من المعدن بعنوان الصناعية في مدينة جدة فلنحلل القيم الفنية والجمالية للمجسم

شكل 143 نحت معدني جمالي بعنوان صناعي بجدة. دعونا نحلل القيم الفنية والجمالية للنحت. تعتمد القيم الجمالية للنماذج على ألوان المعادن. لقد لاحظ الإنسان أن العوامل الطبيعية بحرارتها ورطوبتها تتفاعل مع المعادن وتكتسب ألوانًا جميلة ومميزة، وتختلف تأثيرات هذه الألوان على المعادن من بيئة إلى أخرى.في البيئة الساحلية أو الزراعية تتباين ألوانها عن تلك الموجودة في الصناعة بيئة.

نموذج جمالي معدني بعنوان الصناعية في مدينة جدة

المنحوتات ذات القيمة الجمالية، والتي من خلالها يحاول الفنان تحقيق التأثيرات اللونية للأعمال المعدنية، وبالتالي فإن التلوين والشيخوخة يعملان على أكسدة سطح المعدن بشكل أسرع من الأكسدة البطيئة التي تسببها العوامل الطبيعية، وهذه الأكسدة تعطي جمالية قديمة أو الآثار العتيقة، ومن خلال الموقع الرسمي جاء اسم الشيخوخة.

سؤال جواب

الخامات المستخدمة الخردة الفكرة التي يعبر عنها العمل هي تعبر عن الصناعة هل التوازن المتحقق في الجسم نعم فعلا. مدى ارتباط مكونات العمل أراد الفنان أن يكون العمل مرتبطًا جيدًا. ما هي العلاقة بين الكتلة والفضاء في العمل علاقة تكاملية. لون الصورة المجسمة لون الخردة نفسها. ما هي انطباعاتنا عن الهولوغرام إنها تلهمنا بعصر وتراث الصناعة بسبب لون وموضوع الهولوغرام.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى