تليجرام تريند الخليج
منوعات

كم عمر الملك سلمان بن عبدالعزيز الحقيقي – تريند الخليج

كم عمر الملك الحقيقي سلمان بن عبد العزيز والملك سلمان رحمه الله، وحاكم السعودية والسابع ملك السعودية الثالث ورئيس مجلس الوزراء. وهو الابن الخامس والعشرون في سلالة الملك المؤسس عبد العزيز الذي تولى السلطة عام 2015 بعد وفاة شقيقه الملك عبد الله، ومنذ ذلك الوقت تغير الحكم في المملكة وبدأت الشعوب تشهد تغيرات كثيرة، أظهرت لنا قوة الفترة التي تولى فيها الملك سلمان منصبه والتغيرات الإيجابية في السعودية. من خلال حديثنا عن الملك سلمان، يتساءل المواطنون عن عمر الملك الحقيقي سلمان بن عبد العزيز، الذي استطاع دفع السعودية إلى الأمام.

معلومات عن الملك سلمان وتعليمه

ولد الملك سلمان بن عبد العزيز في 31 ديسمبر في العاصمة الرياض لوالدته الأميرة حصة رحمها الله، أقرب زوجة الملك المؤسس عبد العزيز. درس في مدرسة الأمراء في طفولته وكان طفلاً متميزًا استطاع حفظ القرآن كاملاً في سن مبكرة. أصبح وليا للعهد في 2012/06/18 بعد وفاة الأمير نايف خلال هذه الفترة أظهر لنا تطورا كبيرا في المملكة وتنافسها مع الدول الأوروبية، وفي 23 يناير 2015 أصبح ملك السعودية بعد وفاة الأمير نايف. الملك عبدالله.

إنجازات الملك سلمان في المملكة

Le Royaume d’Arabie saoudite a connu une grande transformation en termes de développement et de croissance de l’économie jusqu’à ce qu’il devienne le pays arabe le plus puissant en termes de croissance et de développement depuis que le roi Salmane a pris قوة. شهدت هذه الفترة تغييرات كبيرة في تاريخ السعودية. المملكة على وجه الخصوص من خلال منح المرأة العديد من الصلاحيات التي كانت محظورة عليها، مثل قيادة السيارة أو المشاركة في الانتخابات. وتمكنت المملكة من تطوير نظام التعليم.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى