تليجرام تريند الخليج
منوعات

تفاصيل حادث خميس مشيط – تريند الخليج

تفاصيل حادثة خميس مشيط، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما على منصة تويتر، مقطع فيديو تم تداوله عن حادث مروري في مجمع البوليفارد لأربع نساء حاولن قطع الطريق السريع، وبينما حاولن التعلم، فظيع. وقع الحادث الذي أسفر عن إصابة ثلاث فتيات بكسور في العظام واستجابات شديدة دون حدوث أي إصابة.

مجمع بوليفارد لحوادث المرور

وقع حادث مروري لثلاث فتيات حاولن عبور الجانب الآخر، حيث أصيبت ثلاث فتيات بجروح خطيرة بعد حادث سيارة مروّع، بينما بقيت فتاة رابعة سليمة. استمتع بالمكان لأنه يعتبر من أروع الأماكن و مكان للزوار والسياح من جميع المحافظات للاستماع إلى الخدمات التي يقدمها مجمع البوليفارد.

تفاصيل حادث خميس مشيط

بدأت الجهات الأمنية في التحقيق في وقائع الحادث الذي وقع أمام شارع خميس مشيط، حيث أصيبت ثلاث فتيات أثناء محاولتهن العبور إلى الجانب الآخر من الشارع. وتم نقلهم إلى مستشفى خميس مشيط العام لتلقي العلاج. وتبين أنهم أصيبوا بكسور في العظام والكدمات وحالتهم مستقرة.

فيديو لحادث خميس مشيط

وانتشر فيديو الفتيات اللواتي حاولن قطع الطريق على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الأخبار. في لحظة حاسمة، وقع الحادث المروع الذي ألقى بالفتيات على بعد أمتار قليلة. فيما يلي نستعرض فيديو تحطم خميس مشيط

الوضع الصحي الحالي للفتيات في حادث خميس مشيط

الحالة الصحية للفتيات مستقرة ولم تحدث وفيات. ونلاحظ أن الفيديو صدر عندما اصطدمت سيارة بأربع فتيات في خميس مشيط في مشهد مؤسف. وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثار موجة غضب كبيرة من الحادث العنيف.

تعليق من البلدية على حادث خميس مشيط

نشرت بلدية خميس مشيط في السعودية تعليقًا على الحادث الذي أدى إلى دهس الفتيات أثناء محاولتهن عبور الطريق إلى الجانب الآخر. لافتات وإشارات تحذيرية، وأكدت البلدية أنها ستسرع في بناء مشاريع تركيب جسر المشاة في عدد مختلف من القطاعات التي تكثر فيها الحوادث، والتي ستكون من أولوياتها لتسهيل النقل وعبور المشاة على الطرق الرئيسية. .

وصلنا هنا إلى نهاية مقالنا بعد معرفة تفاصيل حادث خميس مشيط، حيث رأينا تفاصيل حوادث حادث مجمع البوليفارد، إلى جانب عرض فيديو مفصل للحادث. في خميس مشيط، مع شرح تعليق البلدية على الحادث الذي وقع في خميس مشيط.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى