تليجرام تريند الخليج
سياسة

طلاب المدرسة اليابانية بالعاشر يحتفلون بعيد ميلاد الرئيس السيسى..فيديو

احتفل طلاب المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان بعيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث وجهت الطلاب الشكر للرئيس على تبنيه مشروع المدارس المصرية اليابانية، كما وجهوا كلمات تعبر عن حبهم للرئيس “بنحبك ياريس” كل سنة وحضرتك طيب ياريس وربنا يخليك لينا”.

يذكر أن أمس الجمعة 19 نوفمبر، وافق ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث إنه من مواليد يوم 19 نوفمبر عام 1954، ليبدأ عاما جديدا من الإنجازات والمضى قدما في بناء الجمهورية الجديدة، وتصدرت عدد من الهاشتاجات لتهنئة الرئيس بعيد ميلاده عبر موقع “تويتر”، ليحمل الآلاف من دعوات المصريين بدوام الصحة لاستكمال مسيرته الحافلة من المشروعات واللفتات الإنسانية الملهمة.

وكان على رأس قائمة الأكثر بحثا، هاشتاج “كل سنة وانت طيب يا سيسى”، حيث قال أحد المغردين :”كل سنة وانت طيب يا ريس يا قائد ثورة 30 يونيو ومخلص البلاد من بلاء الإخوان، ربنا يوفقك فقراراتك”، فيما قال آخر :”كل سنة وانت طيب ياريس يا أب حقيقى لكل المصريين، أطال الله عمرك ويزيدك صحة وحكمة“.

كما أشاد المصريون بالإنجازات على أرض الواقع، ووجهوا له عدة رسائل للتهنئة بعيد ميلاده، فقال مغرد:”تحيا مصر بيك ومعاك ولينا يا ريس.. كل سنة وانت طيب وعقبال مليون سنة وانت بصحة وسعادة وهنا يا رب.. حفظ الله مصر وشعب مصر وجيش مصر.. تحيا مصر“.

وحرص مواطن آخر على تهنئة الرئيس بعيد ميلاده، قائلا:” كل سنة وانت طيب يا ريس ودائما معاك فى إنجازات ونصر وتحكم مصر على طول مصر، ماينفعش حد يحكمها غيرك وإحنا قررنا أن انت رئيسنا على طول“.

بينما قال مواطن آخر: “19 نوفمبر 1954” .. عيد ميلاد القائد والقدوة.. كل عام وحضرتك بألف خير وبتمني لحضرتك طول العمر والصحة والنجاح الدائم“.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى