تليجرام تريند الخليج
منوعات

كم يبلغ راتب مدرب المنتخب السعودي – تريند الخليج

كم هو راتب مدرب المنتخب السعودي الثعلب الفرنسي الذي يبذل مجهودا كبيرا مع الصقور الخضراء من أجل تحقيق حلم مونديال قطر 2022 م هيرفي رينارد مدرب المنتخب المنتخب السعودي الذي ينسب إليه الفضل في إنجازات الأخضر في مسيرته الفاصلة، والتي سنتعرف فيها على المدرب هيرفي رينارد وقيمة الراتب الذي يتقاضاه من الاتحاد السعودي لكرة القدم مقابل تشكيله الوطني السعودي. الفريق في الفترة الحالية بالإضافة إلى الإنجازات التي حققها مع الفريق.

مدرب المنتخب السعودي

هذا هو هيرفي رينار، المدرب الحالي للمنتخب السعودي، ولاعب كرة القدم السابق، من مواليد بلدة إيكس ليه بان بفرنسا، وهو فرنسي الجنسية، تم تقديمه لنادي كان الفرنسي عام 1983 م، واستمر معهم حتى عام 1990 م، ثم انتقل إلى ستاد دي فالاريوس ولعب معه لمدة 6 مواسم، وكانت محطته الأخيرة في نادي دريانين واستمرت حتى عام 1998 م، قبل أن ينتقل إلى عالم التدريبات من الباب. وكان للنادي آنذاك العديد من الخبرات التدريبية كان معظمها على مستوى المنتخبات الأفريقية، وكانت محطته الأخيرة المنتخب الوطني السعودي.

ما هو راتب مدرب المنتخب السعودي

تحدثت بعض الصحف عن راتب هيرفي رينارد مع المنتخب السعودي، والذي يقدر بحوالي 400 ألف دولار شهرياً. لكن يبقى ذلك مجرد تكهنات، حيث لا يوجد مصدر رسمي يتحدث رسميًا عن راتب المدرب الفرنسي هيرفي رينار، وبالحديث عن المبلغ، يعتبر هذا معقولًا بالنظر إلى أنه مدرب كبير ويقود السعودية للنجاح في جميع المجالات. . محطات، وهذا الرقم ليس كبيرًا بالنسبة لمدرب بحجم هيرفيه.

الحقيقة حول تخلي هيرفي رينارد عن راتبه

أعلن مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد، إسقاط جزء من راتبه لصالح وزارة الصحة السعودية خلال فترة أزمة كورونا وتوقف الرياضة، وذلك بعد إعلان اتحاد الأندية عن تخفيض جميع اللاعبين. تعاقدات بنسبة 50٪، ونتيجة لذلك، قرر هيرفي رينارد أن يفعل الشيء نفسه، حيث أعلن عبر صفحته الشخصية عن تخفيض راتبه لدعم وزارة الصحة السعودية في ذلك الوقت.

كم هو تخفيض راتب هيرفي رينارد

قام هيرفي رينارد بتخفيض راتبه الشهري بنسبة 50٪، مما يعني أنه يكسب الآن حوالي 200 ألف دولار شهريًا بدلاً من 400 ألف ؛ لكن حدث ذلك في وقت أزمة كورونا، ومن المتوقع أن يعود لتلقي أجره كاملا الآن، نظرا لعودة الرياضة وعودة المنتخب السعودي للعب في تصفيات المونديال الآن.

إنجازات المدرب هيرفي رينارد

حقق المدرب الفرنسي هيرفي رينارد العديد من الإنجازات خلال مسيرته التدريبية في كرة القدم، خاصة خلال فترة تدريبه في إفريقيا، وفيما يلي نستعرض أهم إنجازات هيرفي فوكس

  • كأس الأمم الأفريقية 2012 مع زامبيا.
  • كأس كوسافا 2013 مع المنتخب الزامبي.
  • كأس الأمم الأفريقية 2015 مع منتخب كوت ديفوار.
  • تأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017 مع المنتخب المغربي.
  • تأهل إلى مونديال 2022 مع المنتخب المغربي.

في نهاية مقالنا سنعرف مقدار راتب المدرب الوطني السعودي، وقد علمنا بكل تفاصيل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، وحقيقة أن راتبه قد تم تخفيضه مؤخرًا، بالإضافة إلى كل ذلك. معلومات عن إنجازاتها في مجال التدريب.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى