تليجرام تريند الخليج
منوعات

قصة فيلم only the brave بالتفصيل – تريند الخليج

قصة فيلم “Only the Brave” بالتفصيل، يهتم الكثير من الجماهير حول العالم ويبحثون باستمرار وعلى نطاق واسع جدًا على محرك بحث Google ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام عن بعض المعلومات والأخبار والقصص ذات الصلة بالمسلسل الكبير الكبير والأفلام التي تهيمن على الصحف والمواقع الإلكترونية بشكل عام، وعلى الرغم من ذلك، هناك مجموعة كبيرة من المعجبين يشاهدون الأفلام الرائعة مؤخرًا يبحثون عن قصة فيلم “Only the Brave” بالتفصيل، وأن هذا الفيلم هو الأكثر تشويقًا وانتشارًا. في الساعات الأخيرة على الإنترنت.

قصة الفيلم أن الشجعان بالتفصيل

يعتبر هذا الفيلم من أروع الأفلام الأمريكية التي تم عرضها في السنوات السابقة، لما حققه من نجاح فني كبير وحصد العديد من الإنجازات وإعجاب كبير من الجماهير العربية والعالمية، لأن هذا الفيلم عُرض في الولايات المتحدة. أمريكا في 20 أكتوبر 2017 م، وتم عرضه في جمهورية مصر العربية في 25 أكتوبر 2017 ميلادي، ومدة عرض هذا الفيلم 133 دقيقة، وهذا الفيلم من إخراج الفنان جوزيف كوسينسكي وتأليف كين نولان ماني. شارك نجوم ومشاهير كبار في هذا الفيلم الأمريكي الجميل مثل النجم جوش بورلين ومايلز تيلر وجيمس بادج ديل وآخرين.

حيث تعود قصة هذا الفيلم الأمريكي إلى مجموعة من رجال الإطفاء من مدينة بريسكوت بولاية أريزونا، ردوا على حريق هائل وكبير جدًا في بلدة يارنيل في يونيو عام ألفين وثلاثة عشر ميلاديًا، وأن هذا الحريق الكبير عرّض للخطر حياة تسعة عشر رجل إطفاء خلال هذه الفترة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى