تليجرام تريند الخليج
منوعات

واتس اب ويب للكمبيوتر من غير تحمل برامج.. الشرح طريقة بالصور – تريند الخليج

الاتصال بـ WhatsApp Web Connect إلى WhatsApp Web تنزيل WhatsApp Web للكمبيوتر الشخصي فتح WhatsApp Web للكمبيوتر الشخصي WhatsApp Web الاتصال بـ WhatsApp Web للكمبيوتر الشخصي تشغيل WhatsApp Web افتح WhatsApp Web على جهاز الكمبيوتر يجد الآلاف من المستخدمين أنه من الصعب جدًا فتح WhatsApp من خلال الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب، ولا تستغرق العملية أكثر من ثلاث خطوات بسيطة للتنقل فيها على الكمبيوتر.

“يمن الغد” تنشر خطوات تشغيل واتساب ويب على الكمبيوتر. الخطوة الأولى هي فتح نسخة من برنامج الواتساب الشهير، وهو من أشهر برامج التواصل الاجتماعي، Whatsapp Web. واتس اب هو نسخة خاصة للكمبيوتر او اللاب توب اليوم في “يمن الغد” توضح كيفية استخدام البرنامج. في هذا الموضوع سوف نشرح واتساب ويب WhatsApp Web بدون تنزيل أي برامج.

22 مايو 2022

تتمثل الخطوة الأولى في فتح ويب WhatsApp على الكمبيوتر والتأكد من تشغيل WhatsApp على الهاتف.

اتبع أيضًا WhatsApp Web

ثانيًا إصدار الويب من WhatsApp يعتمد تمامًا على المتصفح، لذلك أوصيك باستخدام Google Chrome أو Firefox

بعد تسجيل الدخول، ستظهر هذه الصورة. أقوم بفتح الهاتف وفتح إعدادات الويب لتطبيق WhatsApp ووضعه على كاميرات الهاتف أمام شاشة الجهاز، ثم سيبدأ في فتح WhatsApp على الكمبيوتر.

أي عندما يظهر الرمز الترويجي على الهاتف المحمول من الكمبيوتر، يتم فتح WhatsApp من الكمبيوتر دون أي مشكلة أو تنزيل البرنامج.

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى