تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية يامركب الهند يابو دقلين مكتوبة – تريند الخليج

كلمات اغنية يا كوموند انديا يابو دقلن مكتوبة، اغنية يا كومباوند انديا يابو دقلن من اهم اغاني الفنان محمد عبده، مطرب سعودي ولد في 12 يونيو 1949. وفاة والده كان له أثر كبير. تأثير كبير على حياته. درس محمد عبده في المعهد الصناعي لبناء السفن، حيث كان يحلم بأن يصبح بحارًا مثل والده. بدأ خلال دراسته مشواره الفني عام 1961 قبل التخرج بعامين حيث أحب الفنان محمد عبده الغناء.

يا مجمع الهند يابو دقلن كلمات مكتوبة

بالنظر إلى ما ذكرناه أعلاه، بدأ الفنان محمد عبده مشواره الفني عام 1961، أثناء دراسته في المعهد الصناعي بجدة، حيث غنى في المعهد، ولفت صوته الجميل انتباه الجميع. أطلق عليه اسم الفنان العربي، ولدى الفنان محمد عبده قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وخلال مسيرته الفنية قدم عددًا كبيرًا من الأعمال.

يا مجمع الهند يابو دقلن كلمات مكتوبة

يا قارب من الهند .. قارب من الهند .. يابو دقلن .. أود أن أكون ربانتك .. واكتب على بطانتك نصفين .. اسمك حبيبي وعنوانك .. أنتظر طويلا .. قلبي مجروح .. وارجع الى وطني بحر امواجك صعد .. وحبي في بالي

والله .. جاري .. وأهلي .. وأهلي .. قلبي يشتاق لحبيبه .. يا قارب الوهم ضاع حياتي .. بين أمل اللقاء و الوداع لبحر التمنيات .. ماله مواني .. وقتك يضيع .. وقتي ضاع .. بربان ..

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى