تليجرام تريند الخليج
أخبار العالم

ولى العهد السعودى يزور سلطنة عُمان الإثنين

أعلن ديوان  السلطان العُمان هيثم بن طارق، اليوم السبت، أن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، سيقوم بزيارة إلى سلطنة عُمان بعد غدٍ “الإثنين”.وفق بيان صحفى. 

وقال ديوان البلاط السلطاني في بيان له، إن الزيارة تأتي انطلاقًا من العلاقات التاريخية الممتدة التي تربط سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وتعزيزًا لأواصر المودة والمحبّة ووشائج القُربى التي تجمع شعبي البلدين، واستكمالًا لما أسفر عنه اللقاء الكريم بين السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية، أثناء الزيارة التى قام بها السلطان هيثم بن طارق إلى المملكة في يوليو الماضي.

 

وأضاف ديوان البلاط السلطاني، أنه سيتم خلال هذه الزيارة بحث عدد من المجالات والجوانب ذات الاهتمام المشترك؛ خدمة لمصالح البلدين الشقيقين، وبما يحقق تطلعات وآمال الشعبين لمستقبل أكثر رخاءً، ونماءً، وازدهارًا.

 

واختتم ديوان البلاط السلطاني بيانه: “وفّق الله تعالى القيادتين الحكيمتين لسلطنة عُمان، والمملكة العربية السعودية لكل ما فيه الخير، والسعادة، والهناء لشعبيهما والأمتين العربية والإسلامية”.

ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى