تليجرام تريند الخليج
منوعات

نصائح لاختيار أحذية مريحة للعمل

دائمًا ما يبحث الجميع عن أحذية مريحة للعمل لتتحمل الحركة طوال اليوم مع عدم الإضرار بالقدم، وبالطبع أنيقة في الوقت ذاته.

ولذا يقدم متجر سكسوكة عدة نصائح لاختيار أحذية مريحة للعمل ومناسبة لبيئات العمل المختلفة، كما يرشح عدة موديلات وماركات أثبتت كفاءتها ونالت رضا العملاء.

 

نصائح لاختيار أحذية مريحة للعمل

تعتبر الأحذية الملائمة لبيئة العمل من أكثر ما يحتاجه الرجال من مختلف الأعمار، ولكن لكل بيئة عمل ما يناسبها من أحذية، بحيث تحقق الراحة المطلوبة وذات شكلٍ أنيق في الوقت ذاته.

وحتى يتحقق الغرضين معًا يمكن اختيار أحذية مريحة للعمل تتوفر فيها المعايير التالية:

  • إذا كانت فترات الدوام طويلة وبها حركة دائمة فالأفضل البحث عن خامة صنع تتحمل هذا الجهد، مع اختيارها ذات دعسة لينة وبها طبقة إضافية لراحة القدم.
  • إذا كان الدوام في بيئة عمل تحتاج للتنقل من مكان لأخر مثل أماكن الإنشاءات والمشاريع المعمارية فمن الطبيعي البحث عن خامة لا تتحمل الأتربة وصعوبة الحركة.
  • إذا كانت الملابس الرسمية كلاسيكية مع دوام لفترة طويلة يمكن استخدام أحذية مريحة للعمل ذات وجه كلاسيكي مع دعسة لينة.

 

أفضل مستلزمات رجالية على متجر سكسوكة

عندما يوفر متجر خاص بالمستلزمات الرجالية مجموعات من الأحذية أو النعال فغالبًا ما يكون التركيز على الجانب العملي، ولكن متجر سكسوكة يهتم بتقديم مجموعات رجالية تركز على الجانبين العملي والشكلي.

إلى جانب توفيره لكل القطع والاكسسوارات الضرورية من أجل إكمال الهيئة الخارجية بأبهى صورة، فيوفر افضل نعال كاجوال و افضل نعال زبيري شرقي، إلى جانب مجموعات متنوعة من الاشمغة والغتر.

 

أفضل ماركات أحذية مريحة للعمل

تهتم كل ماركات الأحذية بتقديم أنواع خاصة من أفضل أحذية مريحة للعمل باعتبارها الأكثر بيعًا بين المستلزمات الرجالية.

وحتى يمكن للعملاء اختيار أحذية مريحة للعمل وذات أشكال جذابة تتماشى مع الموضة يوفر المتجر أفضل ماركات متخصصة في هذا المجال، ومن أهم ما يوفره المتجر من أحذية ما يلي:

  • فلورا: تتوفر مجموعة مختلفة من الأحذية الكلاسيكية والكاجوال، من جلود طبيعية وبألوان رسمية “أسود، بني، رمادي”، وتصدر الماركة الأحذية بدعسات مختلفة، منها الفلكس والميموري والرفيع.
  • لورمين: تتواجد تشكيلة كاجوال من أحذية مريحة للعمل تمتاز بوزنها الخفيف ودعستها المريحة، إضافة لمظهر أنيق خاصة بخامتها الخفيفة التي تشبه الأحذية الرياضية ولكن مع مظهر يناسب بيئة العمل.
  • ديموقراطه: من الأحذية الكلاسيكية الراقية التي توفر راحة ومظهر أنيق في الوقت ذاته، وتمتاز بخيوطها الرقية مع دعسة رفيعة، وتزدان بعض الأحذية بقطع اكسسوار معدنية لمحبي هذا النوع من الأحذية.
  • سابوسترابيا: تنتج هذه الماركة أحذية مريحة للعمل تقليدية، فتمتاز بالجلد الثقيل المرن، مع دعسة مرتفعة، بعضها يزدان بالأربطة، وتصدر منها موديلات ذات رقبة طويلة، وهي مناسبة للاجتماعات الطويلة.
  • أنداكو: وهي ماركة مميزة تختلف عن غيرها من ماركات الأحذية على المتجر، حيث تصدر منتجات بجلود طبيعية ولكن بموديلات شبابية وألوان معاصرة، وتمتاز بدعستها الرقيقة الخفيفة، وطريقة تصميمها التي تتداخل فيها الأربطة مع جوانب الحذاء.
  • سولو: تتشابه مع إصدارات ماركة أنداكو من حيث هيئة الحذاء وحجمه، ولكن الميزة الأساسية بها قطع الاكسسوارات المعدنية التي تزين مقدمة الحذاء، والتي تجعل منه مناسب للملابس الكلاسيكية والكاجوال على حدٍ سواء.
  • الفاترو: وهي أحذية تمتاز برقتها الشديدة، حيث تزدان بخيوط رقيقة، إضافة لصنعها من جلود رقيقة تمنها حجمًا صغيرًا وهيئة بسيطة وأنيقة.

لازالت هناك ماركات عديدة يقدمها متجر سكسوكة لعملائه، فهو يعمل دائمًا على إضافة كل ما يبحث عنه الشباب العربي وخاصة الخليجي من أحذية مريحة للعمل وللتنقل براحة طوال اليوم.

 

أفضل علاجات تساقط الشعر عقار بانتوجار

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى