تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هو تركي الضبعان السيرة الذاتية – تريند الخليج

من هو تركي الضبعان والسيرة الذاتية، الذي تمكن في غضون عشرات الأيام من إحراز تقدم ملموس في مسيرة نادي الطائي لكرة القدم، الأمر الذي دفع جماهير النادي للتحرك بسرعة من أجل ‘التحقيق وجمع المعلومات حول السيد من هو تركي الضبعان والسيرة الذاتية، هذا ما سيبقيك على اطلاع دائم به، ويزودك بكل ما هو متوفر في سيرته الذاتية وأبرز محطات مسيرته في عالم كرة القدم.

من هو تركي الضبعان من السيرة الذاتية

تركي الضبعان هو رجل أعمال سعودي ورئيس نادي الطائي الرياضي السعودي، الذي نشط مؤخرًا بين أندية الدوري الممتاز في السعودية. رياضة الشارع السعودي خلال الفترة الماضية، منذ تاريخ توليه رئاسة الإدارة الإدارية لنادي الطائي، فيما سمحت جهوده بالاطلاع على التطور الفني في العروض ونتائج الترقية الجديدة. الدوري السعودي الممتاز لنادي الطائي من خلال الاستثمار في حب أهالي منطقة حائل ودعمهم المادي لمسيرة النادي، وتفعيل آلية التخطيط الحكيمة لديه من أجل تطوير مسيرة النادي الكروية، والتي من خلالها إنه يخدم الشفافية والمصداقية.

سيرة تركي الضبعان

لا تزال البيانات عن سيرة تركي الضبعان نادرة للغاية، وهذا الرياضي العجوز هو الذي يحب الساحرة المستديرة، والذي يلعب على العشب الأخضر المستطيل منذ طفولته، وهو الذي يدير حاليًا ناديه، الأمة. من مدينة حائل نحو المزيد من الإنجازات الملموسة والتنمية. تتوافر في الرتب التالية قائمة بأهم البيانات الشخصية لتركي الضبعان كالتالي

  • الاسم الكامل تركي عبد المحسن الضبعان الشمري.
  • الاسم المستعار تركي الضبعان.
  • تاريخ الميلاد ستينيات القرن الماضي.
  • مكان الميلاد السعودية.
  • العمر في العقد السادس من العمر.
  • الجنسية السعودية.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • اسم المرأة غير معروف.
  • الأطفال غير معروف.
  • المهنة رئيس نادي الطائي – لاعب كرة قدم متقاعد.
  • اللغة الأم العربية.

لاعب الطائي تركي الضبعان

لا يزال الشارع الرياضي السعودي يتذكر المسيرة الكروية لتركي الضبعان والهدف الأسطوري الذي سجله لاعب النادي الطائي تركي الضبعان في مرمى نادي الاتفاق في المراحل الأخيرة من الدوري السعودي الممتاز النسخة 1407 هـ، وهي الخسارة التي لحقت بنادي الاتفاق حامل اللقب وكأس البطولة، لأن الضبعان من مشجعي النادي دفعه شغفه إلى اتخاذ شريط التغيير وتصحيح المسار. أصبحت الضباع القبطان الذي سيرسي نادي الطائي بأمان.

السيرة الذاتية نادي الطايع

نادي الطائي هو نادي سعودي متعدد الأنشطة. تأسست عام 1960 م الموافق 1382 هـ. ويلعب النادي باسم مدينة حائل الواقعة على أراضيها، وينشط حاليًا في السعودية. الدوري الأول. تحقيق عدة نتائج جيدة مع الإمكانيات المحدودة التي يقدمها رجال الأعمال في منطقة حائل. وشهدت مسيرته العديد من الانتصارات التاريخية على أفضل الفرق السعودية، خاصة عندما كان يلعب على أرضه وبين جمهوره. الطائي هو أول نادٍ سعودي يتقدم في الترتيب من الثاني إلى الأول، وصولاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز دون أي هبوط أو توقف.

تاريخياً، يعود تاريخ تأسيس النادي إلى عام 1937، عندما قادت معهد المعلمين لتشكيل فريق ونادي للمعهد. أطلقوا عليه اسم الأهلي وكان شعاره باللونين الأسود والأحمر لكن نادي أهلي جدة عارضه. إلى الاسم، لذلك تم تغيير اسمه إلى نادي حاتم الطائي، وأصبح شعاره باللون الأصفر والأحمر، ليختصر اسم النادي مع مرور الوقت إلى اسمه الحالي Al-Tai Club، وتغير لون شعاره. إلى الرمادي والأبيض، وكان هذا من سنة 1388 هـ.

تويتر تركي عبدالمحسن الضبعان

الطائي تركي عبد المحسن الضبعان رئيس النادي الرياضي لديه حسابه الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يليه ما يقرب من 7000 مشترك، وجميع محبي الضبعان ومتابعي مشواره الكروي السابق، وفداً قال لـ- اعتاد ضبعان على المشاركة مؤخرًا في الأحداث الرياضية التي كان نادي الطائي الذي أصبح رئيسًا إداريًا له منذ حوالي شهرين، وكذلك في الأحداث الرياضية التي يشارك فيها الخضر السعودي، ويتفاعل الضبعان بشكل كبير مع متابعيه على الساحة الرياضية و جماهير نادي الطائي وعددهم يتزايد عبر حسابه الرسمي على تويتر والذي يمكن الوصول إليه مباشرة.

ثم،؛ بهذا القدر من البيانات والمعلومات الشخصية عن تركي الضبعان، وصلنا إلى نهاية فقرات هذا المقال الذي نقدمه لكم والذي كان بعنوان من هو تركي الضبعان والسيرة الذاتية كما عرفنا، من خلال فقراته، جميع البيانات المتعلقة بسيرة تركي الضبعان، كما تعرفنا على مسيرته الطويلة والغنية في عالم الساحرة المستديرة، وألقينا نظرة خاصة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. موقع.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى