تليجرام تريند الخليج
سياسة

مرثا محروس نائبة التنسيقية تطالب بفرش مسجد بالأميرية.. ووزير الأوقاف يوافق

تقدمت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بطلب الى وزير الأوقاف لفرش مسجد الصفا والمروة بحي الأميرية، وهو ما وافق عليه الوزير والذي أشر على الطلب بالموافقة السريعة لفرش المسجد وقامت مديرية أوقاف القاهرة بفرش المسجد برفقه مكتب النائبة .

وقالت النائبة مرثا محروس: “دوما ستظل مصر دار الأمن والأمان يرفع فيها الآذان وتدق الأجراس بقلوب مؤمنه بالله و الوطن”.

يذكر أن النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تواصل جوالاتها التفقدية استجابة لطلب أهالي حي الأميرية، للاستماع إلى أهم احتياجات ومشكلات الأهالى.

وأكدت مرثا محروس أنها ستبذل قصارى جهدها للعمل على حل هذه المشكلات، يأتى ذلك فى إطار تفاعل نواب التنسيقية مع قضايا ومشاكل المواطنين، وفاءً للقسم الذى أقسموه تحت قبة البرلمان برعاية مصالح الشعب رعاية كاملة، وكذلك تنامى الإدراك للدور الوطنى لشباب التنسيقية، ومسئولياتهم تجاه وطنهم، وأنهم يعون قضايا الوطن وأهمية حماية أمنها القومى كأولوية فى مواجهة التحديات، وذلك من خلال احتكاكهم المباشر بالمواطن المصرى والاستماع إلى مطالب أهالى دائرتهم والعمل على حلها، وهو ما ظهر جليا خلال الفترة الماضية من النشاط الملموس لنواب التنسيقية فى دوائرهم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى