تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن همام الجزائري زوج ديما قندلفت – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن حمام الجزائري زوج ديما قندلفت سنة واحدة خصوصيات مختلفة في عالم الألعاب، ديما لديها أب سوري وأم لبنانية، وبالتحديد من قرية مرجعيون الجديدة، بدأت حياتها المهنية في عام 2001، قبل تسعة عشر عامًا.

معلومات عن الممثلة ديما قندلفت

قبل الحديث عن همام الجزائري زوج ديما قندلفت كان علينا أن نتعرف على أهم المعلومات عن الفنانة السورية ديما قندلفت. حصل ديما على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة دمشق، وبدأ حياته الفنية كمطرب في فرقة جفة الفرح، ثم انتقل إلى فرقة أخرى. كان يستمع إلى فرقة قوس قزح. وكان أول ظهور له مع الفنان بشار زركان في إحدى قصائد الكاتب والشاعر الفلسطيني محمود درويش. بدأت حياتها الفنية عندما قررت دمج المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، وكان أول عمل مسرحي لها بعنوان (نشيد القمر).

معلومات عن همام الجزائري

تزوج وزير الاقتصاد السوري الأسبق همام الجزائري الفنانة السورية ديما قندلفت عام 2015، ويعتبر همام من المهارات العلمية التي تقلدت العديد من المناصب الإدارية في الحكومة السورية، حاصل على بكالوريوس اقتصاد من جامعة دمشق عام 1998، بالإضافة إلى درجة الماجستير في اقتصاديات التنمية ودكتوراه في الاقتصاد من جامعة لندن عام 2008، شغل العديد من المناصب أهمها مستشار في كلية الاقتصاد بجامعة دمشق ومحافظ سوريا. جمهورية في البنك الدولي عام 2017. ويقيم حاليًا في العاصمة دمشق، واعتنق الإسلام على عكس زوجته ديما قندلفت التي اعتنقت المسيحية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى