تليجرام تريند الخليج
منوعات

كم عمر الأميرة إيمان العبدالله – تريند الخليج

محتويات

كم تبلغ الأميرة إيمان العبد الله، الاسم الكامل إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبد الله بن حسين الهاشمي ولدت إيمان في العاصمة الأردنية عمان، ابنة ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبد الله الثاني ووالدتها بدأت الملكة رانيا العبدالله حياتها الأكاديمية في المدارس العادية في عمان وأكملت تعليمها الثانوي، والجمهور بعد حصوله على شهادة امتياز في العلاقات الدولية والرياضية، يقيم في العاصمة الأردنية ولا يتزوج حتى هذا لحظة إنه يعتنق الإسلام.

معلومات عن إيمان بنت عبد الله الثاني

قبل الحديث عن سن الأميرة إيمان العبدالله، كان علينا نشر بعض المعلومات عن إحدى أهم الفتيات في الأردن، إيمان عبد الله، حيث شاركت في العديد من المحافل الدولية والمحلية، وأهمها حفل زفاف السويد. ولي العهد الأميرة فيكتوريا في عام 2010 برفقة والديها. قامت بزيارات دبلوماسية عديدة وحضرت العديد من الفعاليات الخيرية والندوات والمؤتمرات لمجموعة البلدان، بما في ذلك إنجلترا وفرنسا وإيطاليا والصين واليابان.

كم عمر الاميرة ايمان العبدالله الثانية

يرغب الكثير من المواطنين الأردنيين في معرفة سن الأميرة إيمان العبدالله. ولدت إيمان في 27 سبتمبر 1996 وهي في الرابعة والعشرين من عمرها. تمت تسمية العديد من المراكز الخدمية والبحثية والتعليمية والصحية باسمها، بما في ذلك الأميرة إيمان. كما تم افتتاح مركز بن عبد الله الثاني للبحوث وعلوم المختبرات، والذي تم افتتاحه لأول مرة في عام 2001، كما تم افتتاح مركز الأميرة إيمان للتكنولوجيا والمعلومات، وهو أول مركز تقني أوصى به الملك عبد الله في الأردن، في نفس العام 2001.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى