تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

[578] اختيارات تريند الخليج لسبع تطبيقات مفيدة

تطبيق يقارن لك بين أحجام كل المخلوقات بشكل مذهل، وتطبيق فلكي لعشاق القمر يتيح لك الوصول إلى مرحلة القمر في أي مكان وأي وقت، وتطبيق يتيح لك حذف جهات اتصال مكررة متعددة في نفس الوقت، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري تريند الخليج تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,909,955 تطبيقاً!

اختيارات تريند الخليج لهذا الأسبوع:

YouTube video

اكتشف العالم من حولك، من أصغر الجسيمات دون الذرية إلى أبرز الهياكل الفضائية المعروفة للعلم. تأمل في خلق الله وفي حجمك مقارنة مع هذا الكون الشاسع، هذا التطبيق فعلاً ممتع، وبه معلومات مدهشة. استمتع برحلة مذهلة عبر الكون واكتشف مجموعة واسعة من الأحجام، بدءا من العالم دون الذري حتى أكبر الكواكب والنجوم. تعرف على الأحجام والمسافات وقارن بين أي كائنين؛ هذه هي أفضل طريقة لفهم حجم الأشياء التي تتجاوز رؤيتنا. التطبيق ممتع لجميع الأعمار.

Universal Zoom

المطور

GamifyIt

الحجم 99.8 ميجا
الإصدار 2.5.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


تخيل مزامنة إضاءة الفلاش بينك وبين أصدقائك بحيث تنير هواتفكم بطريقة متزامنة، ويمكن لشخص التحكم في فلاش كل الهواتف في الوقت ذاته وتغير شدة الإضاءة، ربما تظن أن الأمر دون فائدة، لكن مع إمكانات التطبيق لجعل الفلاش يومض سريعاً في عدد من الهواتف سيكون لديك أجواء مبهرة.

Sync Flashlight With Others

المطور

Rihab Mehboob

الحجم 1.4 ميجا
الإصدار 1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


تطبيق فلكي لعشاق القمر. فهو يتيح لك الوصول إلى مرحلة القمر، تقويم القمر، البيانات المدارية والموقعية لأي تاريخ وموقع على الأرض، يمكنك أن تحدد أي تاريخ ووقت ومكان على الأرض لتعرف مرحلة القمر، الارتفاع، الإضاءة، السمت، العمر والمسافة. طبعاً هذا التطبيق مفيد لنا بالأكثر لكل مسلم حتى يمكنه معرفة أول الشهر الهجري ومنتصفه وفي أي مكان في العالم وفي أي وقت.

LunarSight

المطور

DS9 Software Ltd

الحجم 22.2 ميجا
الإصدار 2021.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


آبل لا تجعل إدارة جهات الاتصال أمر سهل لذلك نحن دائماً بحاجة إلى تطبيق يمكنا من ذلك وهذا التطبيق يتيح  لك حذف جهات اتصال مكررة متعددة في نفس الوقت. ويمكنك أيضاً تحديد جهة اتصال واحدة أو العديد أو جميعها وحذفها، هذا التطبيق يمكنه إزالة جميع جهات الاتصال المكررة (إما عن طريق أرقام الهواتف أو الأسماء المتكررة) من دفتر الهاتف الخاص بك بطريقة بسيطة وسريعة.

ContactRemover:Fetch Duplicate

المطور

Jonathan Kozenko

الحجم 1.8 ميجا
الإصدار 1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


إذا كنت من المهتمين بحسابهم على تويتر فهذا التطبيق لك، التطبيق يمكنك من متابعة إحصاءات عديدة لحسابك وتقييم جودة حسابك، ومشاهدة رسم بياني لكل صغيرة وكبيرة مثل عدد المتابعين، التفاعل مع تغريداتك، الإعجاب وإعادة المشاركة، وغيرها الكثير من الإحصاءات الهامة.

BlackMagic.so for Twitter

المطور

Dinh Quang Trung

الحجم 7.3 ميجا
الإصدار 0.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


استخدم الآيفون الخاص بك كمشغل عن بعد لكاميرا آيفون آخر، وبذلك يمكنك من التقاط صور جماعية أو صور سيلفي دون الاستعانة بأحد، وأيضاً قد يستخدم لمراقبة مكان آخر عن بعد. يستخدم التطبيق تقنية نظير إلى نظير لتوصيل الأجهزة، لذلك لا يتم تحميل أي صورة إلى أي خادم بعيد. وخصوصيتك مضمونة 100%، ولذلك يمكنك التقاط الصور من ما يصل إلى 20m فقط. ويمكنك أيضاً التحكم الكامل في الكاميرا مثل تبديل الكاميرا الأمامية / الخلفية، تبديل ضوء فلاش. فقط شغيل التطبيق على كلا الجهازين. ستبدأ الأجهزة في البحث عن الأجهزة التي يجب الاتصال بها، اختيار الجهاز الذي هو الكاميرا والهاتف الذي هو جهاز التحكم عن بعد.

Remote Camera Trigger

المطور

Binh An Tran

الحجم 1.6 ميجا
الإصدار 1.0.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


YouTube video

تنافس ضد لاعبين حقيقيين في معارك تنس طاولة متعددة ومبهجة. هذه اللعبة إحدى الألعاب التي قد تؤدي إلى الإدمان فالمنافسة فيها ممتعة جداً واللعبة تم إتقان كل شيء فيها من الرسوم المدهشة إلى الأصوات والمؤثرات، ليس من الصعب أن تجد منافس تتحداه لكن من الصعب أن تكسب كل مبارة.

Ping Pong Fury

المطور

Yakuto

الحجم 275.4 ميجا
الإصدار 1.30.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI

المطور

i4islam

الحجم 22.8 ميجا
الإصدار 1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في تريند الخليج لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى