تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن عزة فهمي ويكيبيديا – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن عزة فهمي من ويكيبيديا، هناك العديد من المواهب في العالم العربي التي يعرفها الجمهور ويتابعها عن كثب كل يوم، ومصر من الدول العربية الكبرى التي لديها مواهب ومواهب مميزة في جميع المجالات. سيتم القضاء على الفوائد والبطالة المنتشرة في جميع أنحاء مصر والعديد من الدول العربية، ويعمل العديد من المواهب في العديد من المجالات ولها مكانها بين السكان. .

معلومات عن عزة فهمي

عزة فهمي كاتبة ومؤلفة وشاعرة ومصممة مصرية، ولها العديد من الأعمال المختلفة التي شاركت فيها لسنوات عديدة. باهتمام كبير في جميع أنحاء العالم والوطن العربي، صممت عزة فهمي العديد من المباني والديكورات المميزة في مصر والعديد من المناطق العربية.

ديانة عزة فهمي

ولدت في محافظة سوهاج بجنوب جمهورية مصر العربية عام 1945. تبلغ من العمر 75 عامًا. هي مصرية الجنسية وتعتنق الدين الإسلامي. كما أن لديها العديد من الفنون المميزة التي مارستها على مدار السنوات المختلفة، وقد سافرت بين الدول العربية والعالمية طوال الوقت ورسخت مكانتها في عالم الشهرة الكبيرة، وفي الوطن العربي تابع مئات الأشخاص فنه وكتبه والعديد من الأعمال الفنية. الموضوعات التي انتشرت في المكاتب المختلفة لجميع المعاهد في الوطن العربي.

أعمال وإنجازات عزة فهمي

تم تكريمها من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في عام 2017، لما حققته من إنجازات على مدار سنوات عديدة. صممت العديد من المباني وخلقت الزخارف الفنية الجميلة في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي. تتمتع بأساليب ممتازة في التعامل مع الناس وتحظى باحترام كثير من الناس، وهي حاصلة على درجات علمية، فضلاً عن العديد من المؤسسات التعليمية المصرية والجامعات المختلفة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى