تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن خليفة المهيري زوج أميرة الطويل – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن خليفة المهيري زوج أميرة الطويل، العديد من نجوم العالم ومشاهير الوطن العربي لهم مكانة واهتمام في جميع المجالات، والمواهب التي لها مكانة بين الجمهور تقدر الناس بالعمل الفني الذي هم العرب تعتبر الخليج من المناطق ذات المواهب والمهارات الرائعة في مختلف المجالات. يعتبر المهيري من أبرز رجال الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة وله العديد من الأعمال التي تبهر الناس وتعجبهم، ومن خلال اهتمام الناس بجميع مواهب الوطن العربي يشهد العالم العربي منافسة كبيرة في جميع المجالات من أجل شخصيات مهمة من الوطن العربي واغلب دول الخليج عبر الموقع سنقوم بشرح التفاصيل لكم.

معلومات عن خليفة المهيري

ولد في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1979، عن عمر يناهز 42 عامًا، ويمتلك الكثير من الأموال ولديه ثروة مالية كبيرة تقدر بأكثر من 20 مليون دولار، ولديه العديد من الجمعيات الخيرية في الإمارات وفي العديد من الدول العربية. كما أنه يعتنق الدين الإسلامي ويتحدث اللغة العربية، ويتنقل بين العديد من الدول العربية. فوائد مالية كبيرة في العديد من الوظائف التي يقوم بها.

أنظر أيضا.

معلومات عن أميرة الطويل

ولدت عام 1983 وهي سعودية الجنسية ولها العديد من الأعمال السياحية والاجتماعية في الخليج العربي، تزوجت في باريس من رجل الأعمال الإماراتي خليفة المهيري، وانفصلا بعد خمس سنوات من الزواج.

أنظر أيضا.

خليفة المهيري نت وورث

يمتلك العديد من الصناديق والعقارات في الوطن العربي. أن يكون إماراتي الجنسية. تقدر ثروته المالية بحوالي 16 مليون دولار. وفي خبر آخر يؤكد أن ثروته تجاوزت مؤخرًا 20 مليون دولار. يُعد من أشهر رجال الأعمال والشخصيات العظيمة في الإمارات وفي العديد من الدول العربية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى