تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن شريف شوقي إبن الفنانة شريفة ماهر – تريند الخليج

معلومات عن شريف شوقي نجل الفنانة شريفة ماهر، وهو أحد نجوم مصر القديمة الذين لعبوا أدوارًا كبيرة في المسرح والغناء خلال سنوات العمل الفني الطويلة، بينما يمر الله عز وجل بأزمة عائلية الجمهور المصري يتابعها ويتابع مجريات أحداثها، فهي تتمتع بجمهور كبير في كل دول البلاد وتوازن فني أتاح لها تحقيق شهرة كبيرة والعديد من المتابعين الذين يفضلون رؤيتها على الشاشة و أحبها. عمل. حتى الآن، سنسلط الضوء على الفنانة في مقال اليوم، لنرى معلومات عن شريف شوقي، نجل الفنانة شريفة ماهر.

الفنانة شريفة ماهر تمر بأزمة خطيرة مع ابنها

الفنانة شريفة، الاسم الحقيقي “هدى ماهر الكفراوي”، من مواليد عام 1932، وتبلغ الآن 89 عامًا، ممثلة ومغنية مصرية. متزوجة ولديها ولد الممثل الشهير “طارق عبد الواحد”. ترددت شائعات بأن الفنان قد أنتج أمسية متلفزة له. لإعطائها فرصة العمل في المجال الفني، شاركت شريفة المصرية في العديد من الأعمال، من بينها مسرحية “السيدة المقدسة”.

وكشفت الفنانة، أمس، أن أحد أبنائها اعتدى عليها بالشتائم وخدعها للاستيلاء على ممتلكاتها حتى تصل القضية بينهما إلى المحكمة، مما دفع الكثيرين إلى متابعة تفاصيل ومدى التقدم في هذه الأحداث لمعرفة ماهيتها. عن. ستقود سيارتك، خاصة أنها قصة غريبة لعامة الناس.

تفاصيل الأزمة التي تمر بها الفنانة شريفة ماهر …

وأوضحت الفنانة، خلال تصريحات لوسائل الإعلام “عندي من زوجي محمود شوقي 3 أطفال وولدين وبنت وبعد وفاة زوجي الثالث بطل الاسكواش عبد الواحد عبد العزيز تزوجت ضباط الجمارك. . المخرج سيد إبراهيم أنجبت ابنتي نيفين. كان أول من أتى واستغل ضعفي، وكان يأتي ويوقع توقيعي على الأوراق والعقود، ثم اكتشف أنها عقود بيع منها شقة. كنت قد كتبت نيابة عن ابنتي نيفين، رغم أنني أعطيتها أكثر من شقة.

وتابع “الحادثة تعود إلى زواجي من والد أبنائي، لدرجة أن ابنتي الكبرى رغم ما أعطيته لها قست قلبي رغم ما فعلته بها وأعطيتها لها”. . ” ، صاحب الأزمة بنفسه، أكثر من شقة، قبل أن يكتشف أنه وضع يده ودخل الشقة التي كان يملكها، أعطيتها لابنتي الصغرى، وعندما واجهته وواجهته بدأ في استعبادها. دفعني بقوة وقال ثيابك ستأتي إليك.

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى