تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية تريند في الجمال مكتوبة – تريند الخليج

كلمات اغنية تريند في الجمال مكتوبة، الفنان المصري الكبير سامر المدني من أبرز المطربين في العالم والوطن العربي، وفي جميع أنحاء الوطن العربي أعمال الفنان سامر المدني، من الأشياء التي لها مكانتها وقيمتها في جميع المناطق المختلفة والمختلفة، كما أن لديه جمهورًا فنيًا يتابعه في أماكن مختلفة وفي العديد من المناطق المتنوعة في مختلف السنوات.

كلمات أغنية Trend in Beauty مكتوبة

نظم الفنان المصري الكبير سامر المدني العديد من الحفلات التي نالت إعجاب سكان كل مدن العالم والوطن العربي. لديه أيضًا العديد من الأعمال التي تثير اهتمامًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم والعالم العربي. مرات عديدة، ويعتبر سامر المدني من نجوم الفن في الوطن العربي.

يا صباح البستكية .. على أروع أميرة لديك هريسة .. وبالإضافة إلى ذلك هناك شفاه من خشب الجوز أو الكرز .. لنرقص على الجميز. أنت تزنني في بنك Nutia، خديك أنعم من التوت .. جمالك هزني، عيناك في الشمس مشرقة .. عصا النعناع تحافظ على كل الفتيات. وشيء أنيق .. من الركود. أحب أن أهزك في المنتصف .. وأفكر فيك بالليل. أريدك في الدواء الحل كل الناس في كفه .. وأنت وحدك في كفه على ركبتيه. سآخذ لك غلاف .. ولا أحد يهتم بي. بطلي يشتم علينا بالحب بلون عينيها .. وأنا أعشق أم جنونها لن أتمكن من خيانتها .. لأنك تحبني، كل شيء طبيعي .. بالنسبة لك أنت من محبي زبادي تحت النافذة وملهى .. وأنا أفتقدك يا ​​بنت الشقة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى