تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هي زوجة عبدالله الرويشد السيرة الذاتية – تريند الخليج

من هي زوجة عبدالله الرويشد السيرة الذاتية التي أيقظت شوارع الكويت اليوم نبأ وفاته. غيابها أضر بأطفالها وزوجها الفنان الموهوب عبد الله الرويشد، الذي دخل في دائرة حزن شديد ومرارة طرق فراق مع شريكتها أم خالد، التي عاشت بين ذراعيها قرابة أربعة عقود، وشاركها ثروتها. مسيرته الفنية معه. مع المعنى منذ البداية من هو عبد الله الرويشد وما سبب وفاة عبد الله زوجة الرويشد المطرب الكويتي هي المواضيع التي سيجيبك عليها بدقة وذلك من خلال تصفح الموقع. ملامح الحياة الخاصة لهذا الفنان، ومن خلال النظر باهتمام إلى تفاصيل سيرته الذاتية ومحطات مسيرته المهنية.

عبد الله الرويشد – السيرة الذاتية

عبد الله الرويشد مغني كويتي يبلغ من العمر 60 عاما. ولد في محافظة حولي بالكويت في 18 يوليو عام 1961. بدأ الرويشد مسيرته الموسيقية في سن الثالثة عشرة خلال حفلات موسيقية في المدرسة. آلة العود ترمز إليها، حب البقاء والشهرة، الذي تعلق به بشدة، تعلم العزف على العود من أخيه محمد، الملحن العربي الشهير، مستغلًا معظم وقته خارج المنزل ليجد فرصة الطنين، ومع اكتشاف موهبته وتنميتها على يد الفنان علي نجم عبد الرزاق، أصبح الرويشد عازف عود محترف.

في بدايته الفنية الحالية، التحق بصفوف الرباعية الكويتية كموسيقي، وفي عام 1980 أصدر أغنيته الأولى بعنوان أنا سهران ولحنها شقيقه وكلمات الشاعر شاهين معلنا معه ولادة جديدة. نجم، وغنى أغنية “رحلتي” من ألبوم 1983، من كلمات الفنان راشد الخضر، وكانت من كلمات الشاعر عبد اللطيف البناي.

من هي زوجة عبدالله الرويشد – السيرة الذاتية

زوجة الفنان عبدالله الرويشد هي الراحلة السيدة إقبال الرويشد التي توفيت في 25 ديسمبر من هذا العام 2022، حيث توفيت في قاعات أحد مستشفيات العاصمة الكويت، بعد دخولها المستشفى بسبب إصابتها. مرض أصابها، غاب اسم إقبال آخر سيدة عن المشهد الإعلامي خلال العقود الأربعة التي عاشت فيها في عهد زوجها عبد الله الرويشد الذي فضل إبعاد حياته الخاصة عن الأضواء والشهرة، وظهر اسمه لأول مرة. في وسائل الإعلام مع إعلان نبأ وفاته عام 1979، قبل ما يقرب من 40 عامًا.

سيرة عبدالله الرويشد

يعتبر الفنان عبدالله الرويشد شاعر الإحساس الذي قلدت كلماته شاعر العشاق، وعاش أيام العصر الذهبي في الخليج والأغنية العربية. وفيما يلي أهم المعطيات من سيرة عبد الله الرويشد وهي كالتالي

  • الاسم الكامل عبد الله بن عبد الرحمن محمد الرويشد.
  • الاسم المستعار عبدالله الرويشد.
  • الاسم المستعار ابو خالد.
  • اللقب سفير الأغنية الخليجية.
  • تاريخ الميلاد 18 يوليو 1961 م.
  • مكان الميلاد محافظة حولي – دولة الكويت.
  • العمر 60 سنة.
  • مكان الاقامة دولة الكويت.
  • الدين والمعتقد مسلم.
  • الجنسية كويتي.
  • الوضع الأسري أرمل.
  • اسم الزوجة المرحوم إقبال الرويشد.
  • المستوى التعليمي غير معروف.
  • اللغة الأم العربية.
  • المهنة مطرب وموسيقي.
  • سنوات العمل منذ 1980 – حتى يومنا هذا.
  • الراعي شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
  • الآلات الموسيقية عود – كمان – براميل.

ابن عبدالله الرويشد

أنجبت الراحلة إقبال الرويشد عدة أبناء للفنان عبد الله الرويشد، قبل أن تنتقل إلى جوار سيدها. ولم تكشف وسائل الإعلام عن رقمهم أو أسمائهم، بسبب تحفظ الفنان عبد الله الرويشد على تصريحين. وخصوصية عائلته، ومعظم جوانب حياته الخاصة، ولم يُعرف إلا ابنه الأكبر لأنه استمر في الغناء والغناء، مستمتعًا بآلاف الأسهم التي حصل عليها من موارد والده الفنان عبد الله الرويشد، متصاعدًا. الفنان خالد بن عبدالله الرويشد. ) تقني.

ابنة عبدالله الرويشد

أسيل الرويشد ابنة أخرى من أبناء الفنان عبدالله الرويشد.

هذه صورة اصيل ابنة الفنان الكبير عبدالله الرويشد .. ما رأيك فيها وما هو شكلها

لفتت ابنة الفنان عبدالله الرويشد الانتباه إليها، بعد أن تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، حيث اتفقت معظم التعليقات على وجود تشابه واضح بينها. . ووالدها يمتدح جمالها، وتجدر الإشارة إلى أن أصيل الرويشد تعمل كمصممة أزياء خاصة درات وقفاطين، ولديها الكثير من اللمسات الفنية في عروض الأزياء في هذا المجال، وتسعى أصيل لترك بصمة فكرها المتميز في عالم الموضة، من خلال الملابس النسائية العصرية التي تعكس شخصية المرأة العملية، مما يساعد على جعل المرأة تبدو لائقة وعملية ومريحة في نفس الوقت.

أصل عبدالله الرويشد حساوي

أكد الفنان عبدالله الرويشد أنه من عشائر الأحساء، وكان ذلك في إحدى المقابلات الصحفية التي رحب بها. العرب الذين سكنوا مناطق نجد ووزعوا عددا صغيرا من أبنائهم على باقي الجزيرة العربية، وتعود نسبهم إلى الشيخ عامر بن سسععة من قبيلة القيسية بني مضر من بني عدنان، بحسب ما أكده علماء الأنساب العرب.

عبدالله الرويشد انستغرام

يمتلك الفنان عبدالله الرويشد حسابًا رسميًا على منصة إنستجرام، يتابعه قرابة 200 ألف متابع، وجميعهم معجبون بأداء الرويشد الفني والمحتوى الذي يشاركه معهم. عايزين متابعة أخبار عبدالله الرويشد يمكن زيارة حسابه الرسمي على انستجرام والتقاط صورة عامة لمحتواها بشكل مباشر.

ثم؛ وبعد استعراضنا لمحتوى الفنان الموهوب عبد الله الرويشد على انستجرام توصلنا إلى ختام موضوع بحثنا الذي كان بعنوان من هي زوجة عبد الله الرويشد في السيرة الذاتية، بينما اطلعنا على كافة البيانات المتعلقة بالرويشد، بما في ذلك الشخصية أو المهنية، وحتى الخاصة، على الرغم من أن عبد الله الرويشد فنان فضل دائمًا إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن نطاق الشهرة، لكن الأقدار والإبداع الفردي لأبنائها حالت دون ذلك.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى