تليجرام تريند الخليج
منوعات

الفنانه اريج العبدالله السيرة الذاتية – تريند الخليج

أثارت الفنانة أريج العبد الله ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الفنانة الصاعدة أريه العبد الله في سن مبكرة، وهي من الفنانين السعوديين الذين ظهروا بكثافة على الساحة الفنية الإعلامية. في الآونة الأخيرة، ومنذ انتشار خبر وفاته، أثيرت تساؤلات حول سبب الوفاة، وسيتم تحديد ذلك بشيء من التفصيل في سياق المقال.

الممثلة أريج العبد الله – السيرة الذاتية

وُلد الفنان السعودي أرييه عبد الله في عائلة من الفنانين. هي ابنة الفنان والملحن السعودي الراحل عبدالله محمد. يعد من أشهر الفنانين في السعودية ومن أوائل الفنانين السعوديين الذين غنوا بشكل احترافي خارج السعودية. أرييه عبد الله ورث حب الفن عن والده وقدم العديد من الأعمال الفنية المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، ظهرت الفنانة أريج عبدالله في العديد من البرامج التلفزيونية، أشهرها لقاءها الذي حضرته على قناة روتانا خليجية والذي كان في عام 2022، حيث تحدثت فيها عن مسيرتها الفنية وأوائلها وأوائلها. كما وجهت حديثها نحو ذكر والدها.

كم عمر اريج عبدالله

ولدت الفنانة أريج عبد الله عام 1995، وتوفيت اليوم عن عمر يناهز الثلاثين عامًا. بدأت أريج عبد الله حياتها المهنية بالشهرة والفن كإعلامية ومصممة أزياء بفضل حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عُرفت بكونها من الشخصيات المثيرة للجدل، ويرجع ذلك إلى آراء العديد من المشاهير، فقد اشتهرت بها. لحبها الشديد لنادي النصر السعودي، ورثت حبها للفريق عن والدها، وذكر أنها عاشت حياة إرهاق ومعاناة بعد أن انفصل والدها عن والدتها منذ الصغر ولكن رغم العاشرة. في ظل ظروف صعبة استطاعت أن تحقق النجاح والشهرة من خلال عملها كصحفية وممثلة في فنون مختلفة.

سيرة أريج العبد الله

بعد انتشار نبأ وفاة أريج العبد الله، يمكن التعرف على أهم المعلومات الشخصية عنها على النحو التالي

  • الاسم الكامل أريج العبد الله.
  • تاريخ الميلاد مواليد 1993.
  • العمر الحالي 24 سنة.
  • الجنسية سعودي الجنسية.
  • مكان الميلاد السعودية – الرياض.
  • محل الإقامة الحالي القاهرة.
  • المهنة الحالية صحفي، مضيف ومذيع.
  • الدين اعتناق الدين الإسلامي.
  • الحالة الاجتماعية غير معروف.
  • الوظيفة عارضة أزياء، عارضة أزياء، وسائل الإعلام.
  • أعماله برنامج سيدتي.
  • تاريخ الوفاة 26/12/2022.
  • سبب الوفاة جلطة في الرئة.
  • اللغة الأم العربية.

تفاصيل وفاة الفنانة السعودية أريج عبدالله محمد

انتشرت قبل ساعات خبر وفاة الفنانة أريج عبد الله، الأمر الذي أحدث صدمة كبيرة لمؤيديه في السعودية ودول الوطن العربي. يأخذ الموت معنى جديدا مع إصابته بفيروس كورونا، لكن هذا الخبر لا علاقة له بالحقيقة حيث ظهرت الفنانة أريج عبدالله مؤخرا في أحد الفيديوهات عبر حسابها الشخصي خلال السنوات القليلة الماضية. خبر وفاته زاد من دهشته. المتابعون والمشجعون في الوطن العربي، لأنه لم تظهر عليها أي أعراض أو مضاعفات مرض مزمن أدى إلى الوفاة.

سبب وفاة أريج عبد الله محمد

اتضح أن سبب وفاتها كان بسبب مشكلة صحية مفاجئة وكبيرة، حيث أصيبت بجلطة في الرئة أثناء تواجدها في العاصمة المصرية القاهرة، حيث توفيت بسبب تتابعات، وبعدها انتشر خبر وفاتها. وسائل التواصل الاجتماعي، وكان ذلك يوم أمس 26 ديسمبر من هذا العام.

ردود فعل على وفاة أريج عبد الله محمد

وفور تأكيد نبأ الوفاة، انتشرت حالة من الحزن الشديد بين متابعيه في السعودية والوطن العربي، حيث بدأ متابعوه بتغريد عبارات مليئة بالحزن على جماعته. تغريدات بارزة. جاء ذلك على منصة تويتر، التي تنعي الفنانة الراحلة أريج عبدالله، على النحو التالي

وغرد الكاتب وكاتب السيناريو والممثل والناقد السعودي محمد سلامة

“انتقلت إلى رحمة الله اليوم في القاهرة الفنانة أريج ابنة الفنان الكبير عبد الله محمد .. إنه أمر محزن ومرعب للغاية بالنسبة لي”.

وعلق الصحفي محمد الداغيري على نبأ وفاته قائلاً

تعازينا لزميلنا الإعلامي المخضرم الأستاذ # علي_قندش في وفاة الفنانة أريج عبد الله محمد لأنها كانت كالأب والمعلمة. # عبدالله محمد “.

كما غرد وحيد جميل

إنا لله وإنا إليه راجعون … توفيت الفنانة السعودية أريج_عبد الله ابنة الملحن الراحل # عبد الله_محمد رحمه الله صباح اليوم في القاهرة، رحمه الله، وأغفر له، وأقام الجنة في أسمى الجنة.

الممثلة اريج عبدالله على انستغرام

وكانت الفنانة أريج عبدالله من أشهر الشخصيات على موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام، حيث كانت من بين النشاطين ونشرت العديد من صورها الخاصة والعديد من الفيديوهات، لذا استفادت من عدد كبير من المشاهدين. وعدد كبير من المتابعين لعمله حيث بلغ عدد متابعيه قرابة 16. الفنان عبدالله محمد. الملف الشخصي على Instagram.

وفي ختام المقال عن الفنانة أريج عبدالله، تم التعرف على أهم المعلومات الشخصية عن الفنانة وسبب وفاتها وردود الفعل بعد إعلانها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى