تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

مطعم انطاليا العقبة

أفضل مجموعة مطاعم رخيصة في العقبة الاردن ، مدينة العقبة من أجمل المدن السياحية الموجودة في الأردن والتي تمتلك العديد من الأماكن السياحية الجميلة والممتعة كما يوجد بها الكثير من المطاعم الجميلة والتي تضمن لك تناول وجبة شهية بأسعار معقولة ولا تكلفك الكثير من المال، لذا فإن موقع سفر السياحي يعرفكم على أفضل مجموعة مطاعم رخيصة في العقبة الاردن.

ضل مجموعة مطاعم رخيصة في العقبة الاردن

مطعم المهندس

مطعم المهندس من المطاعم الرائعة الموجودة في مدينة العقبة والتي تعمل على تقديم أروع الأكلات الأردنية المتميزة بأقل تكلفة، هذا المطعم متخصص شكل كبير في تقديم الأطعام الشعبية مثل الفلافل، الحمص والبيض بمختلف الطرق ويمكن اعتبار المطعم المكان الأمثل لتناول وجبة فطار لذيذة وبسعر متميز.

يعمل المطعم كذلك على تقديم مجموعة من الشطائر اللذيذة والمنوعة مع كوب شاي بالنعناع الطازج ويعمل المطعم من السابعة صباحا حتى الواحدة صباحا.

مطعم الكابتن

مطعم الكابتن من أجمل المطاعم الموجودة في مدينة العقبة والتي تعمل على تقديم أشهى الأطعمة وبالتحديد المأكولات البحرية الجميلة بأقل الأسعار، يتم اصطياد أشهى أنواع الأسماك من البحر الأبيض المتوسط واستعمالها في عمل أروع الأطباق البحرية وتقديمها لزوار المطعم بأسعار تتراوح من 8-18 دينار أردني.

أبرز ما يتميز به مطعم الكابتن هو طبق الصيادية وهو طبق مكون من السمك المقلي مع الأرز المطهو مع البصل المحمر بطريقة معينة وكثير من البهارات المنوعة ويقدم الطبق مع مع صلصة الطحينة الرائعة كما يتم تقديم أشهى أطباق المأكولات البحرية بالكاري.

مطعم علي بابا

أفضل مجموعة مطاعم رخيصة في العقبة الاردن

مطعم علي بابا من المطاعم الشهيرة الموجودة في العقبة والتي تعمل على جذب العديد من السياح ويمتلك المطعم منطقة خارجية كبيرة مهيأة للجلوس في أجواء رائعة جدا، تتنوع الأطباق المقدمة من قبل المطعم ما بين أطباق تقليدية وشعبية والعديد من المأكولات البحرية الطازجة والسبب في ذلك هو تواجده في منطقة ساحلية ويعمل من الثامنة صباحا حتى منتصف الليل.

أقرأ

مطعم مشوار رقم الهاتف واهم العروض

مطعم راكوت كنعان

مطعم راكوت كنعان من المطاعم الجميلة الموجودة في العقبة وهو من المطاعم المتخصصة في تقديم العديد من الأكلات الأردنية الممتعة والشهية جدا، أبرز الأطباق التي يقدمها المطعم المقبلات الرائعة ومن أشهر الأطباق التي تقدم في المطعم المنسف الأردني، مرق اللحم ولحم الحمل الرائع جدا.

يتمتع المطعم بموقع جميل يميزه من خلال مجموعة من الطاولات الموضوعة أمام المطعم في أجواء رائعة ومميزة بالمكان ويعمل المطعم من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة صباحا.

مطعم بابا زعتر

مطعم بابا زعتر من أروع المطاعم الموجودة في مدينة العقبة والذي يعمل على تقديم مجموعة من المأكولات الشهية والرائعة بأسعار مقبولة، هذا المكان هو المكان المثالي لمحبين الفطائر والجبن حيث يشتهر بالمناقيش والقسقوان مع تقديم الخبز بالجبن وغيرها من المعجنات اللذيذة.

يقدم المطعم كذلك تشكيلة كبيرة ورائعة من أنواع البيتزا المختلفة وبالتالي فهي من المطاعم المناسة لتناول وجبة غداء أو فطور شهية وبسعر مناسب ويعمل هذا المطعم من الساعة الثامنة صباحا حتى الواحدة صباحا.

مطعم فلوكا

أفضل مجموعة مطاعم رخيصة في العقبة الاردن

مطعم فلوكا من المطاعم الجميلة الموجودة في العقبة والتي تساهم في تقديم الطعام بأسعار مناسبة وغير مرتفعة، يمنحك المطعم إمكانية تناول طعامك في أجواء رائعة وكلاسيكية جميلة، يعمل المطعم على تقديم مجموعة كبيرة من المأكولات البحرية الممتعة جدا ومن أبرزها بريام البحر، النهاش الفضية وسمك الهامور.

تستطيع اختيار طعامك بالطريقة التي تفضلها وبأسعار رائعة جدا ويعمل المطعم من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا حتى الساعة الحادية عشرة والنصف مساءا.

مطعم فورموسا

مطعم فورموسا من أشهر المطاعم الموجودة في العقبة وهو تحت إدارة زوجين من تايوان ويحملان الجنسية الأردنية ويقوم بتقديم مجموعة من الأطباق البحرية الرائعة جدا بنكهة صينية ممتازة، يتم تقديم مجموعة من أطباق الخضروات واللحوم الجميلة والمتميزة جدا وأبرز ما يميز المكان هي أجواء الألفة والمرح الموجودة بالمكان، يعمل المطعم من الظهر حتى الساعة الحادية عشر مساءا وتتراوح أسعار الأطباق هناك من 6-9 دنانير فقط.

مطعم ابن هاشم

مطعم ابن هاشم من المطاعم الجميلة الموجودة في العقبة الموجود في شارع الرغدان ويعمل على تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أطباق الفطور التقليدية المميزة.

 

تعتبر مدينة العقبة من اجمل مدن السياحة في الاردن تقع على البحر الاحمر محاطةً بالجبال وتضم شواطئ ساحرة ومياه زرقاء تستقطب السيّاح للاسمتاع بالانشطة البحرية وعشّاق الغوص لاستكشاف الشعاب المرجانية والاسماك الملونة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى