تليجرام تريند الخليج
منوعات

زوج بلقيس متزوج من قبل – دراما

زوج بلقيس متزوج من قبل، وهو ما تردد مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويرجع ذلك إلى إطلاق الفيديو الموسيقي الذي شاركته الفنانة بلقيس، حيث قالت إنها تقدمت بشكوى طلاق ضد زوجها، وفي هذا المقال سنتعلم كل شيء عن قيادة بلقيس وزوجها.

من هو زوج الفنانة بلقيس

زوج الفنانة بلقيس هو سلطان بن عبد اللطيف بن علي بهضلة، يمني الجنسية. تزوج الفنانة بلقيس التي تحمل الجنسية اليمنية عام 2016. ينحدر من عائلة بسيطة ميسورة الحال. وهو أيضًا جزء من عائلات الفنانين بسبب حبهم الكبير للموسيقى والفن، وتعد الفنانة بلقيس من أهم العائلات. الجهادية في اليمن، كما أصبح من العائلات الثرية في السعودية، حيث يعتبر سلطان من أكثر رجال الأعمال السعوديين وحقق العديد من الإنجازات، وأنجب الفنانة بلقيس نجله تركي، وكان ذلك عام 2022. .

تزوج زوج بلقيس من قبل

قبل زواجه من الفنان اليمني سلطان بن عبد اللطيف، تزوجت بلقيس فتحي من سعودية وأنجبت طفلها الأول ليان، لكنه انفصل عنها. متزوج وكان له حفل زفاف أسطوري حضره العديد من نجوم الفن والإعلام والغناء من مختلف الدول العربية.

كم عمر زوج بلقيس

يظهر سلطان بن عبد اللطيف من خلال صوره مع الفنانة الخليجية بلقيس على أنه أصغر منها، لذلك يعتقد الكثير من الناس أنه أصغر من الفنانة بلقيس، لكنه يبلغ من العمر 34 عامًا لأنه ولد عام 1987 م، ورغم صغر سنه إلا أنه كان قادرًا على ذلك. يستثمر عمله في مجالات مختلفة مثل التموين والتعاقد من الباطن والمحاسبة، حيث امتد نشاطه ليشمل السعودية بأكملها.

مسيرة رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف

عمل سلطان بن عبد اللطيف في عدة مجالات متنوعة ومختلفة. مدرب في مجال كمال الأجسام، ويعمل أيضًا كنموذج ويمتلك عددًا من المؤسسات التجارية في جدة باسمه، ويمتلك شركة تعهيد.

يذكر أن سلطان بن عبد اللطيف تخرج في كلية إدارة الأعمال بجدة، الكائنة في السعودية، وحصل على درجة البكالوريوس وعمل محاسباً لنحو ست سنوات، دخل بعدها مجال الفنون. والتمثيل، وشارك في عرض فيلم (حياتنا). ) باللهجة الحجازية، حيث يتناول هذا العمل الدرامي قضايا الشباب التي تؤثر بشكل عام على السلوك والمبادئ.

من هي بلقيس زوجة سلطان بن عبد اللطيف

مغنية يمنية إماراتية من مواليد 1980 في أبو ظبي. عمرها 33 سنة. هي ابنة المطرب أحمد فتحي. أنجبت سلطان بن عبد اللطيف نجل تركي. اكتشف والداه موهبته وشجعاه على الغناء. كانت شابة، لأنها لم تتجاوز السادسة عشرة من عمرها، حيث شاركت في أعمال إذاعة أبو ظبي، وكانت هذه بداية دخولها المجال الفني. عام 2004 م شاركت مع والدها في عدد من الأعمال المنفردة منها (والله لم يطلبوا بابك) و (أيها المسلمون أنا وشموط وشالك)، وتوقفت بعد ذلك لانشغالها بها. تخرجت من تخصص استراتيجيات التسويق من جامعة أبوظبي، وأصدرت العديد من الألبومات، والتي من خلالها حققت نجاحًا كبيرًا، وهذا هو سبب اختيارها كأفضل مطربة شرق أوسطية لعام 2015.

أهم الجوائز التي حصلت عليها الفنانة بلقيس

حازت الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس أحمد فتحي على العديد من الجوائز التي كانت نتيجة نجاحها الكبير في مسيرتها الفنية، ومن أهم هذه الجوائز

  • جائزة أفضل صوت شاب في استطلاع مجلة زهرة الخليج والصدى 2011.
  • جائزة أفضل صوت شاب في استطلاع مجلة زهرة الخليج للمرة الثانية عام 2014.
  • جائزة أفضل مطرب خليجي في الموريكس دور عام 2017.

سبب تقدمه بطلب الطلاق على زوجها

أجابت الفنانة بلقيس على سؤال الإعلامي الكبير صبحي عطري، عبر مقابلته الهاتفية معها عبر برنامج Trending، وسألها عن سر اختفائها للظهور مع زوجها مؤخرًا، فأجابت “أنا تقدمت بدعوى طلاق لفترة في المحاكم الإماراتية ولدي ثقة كبيرة في نظام العدالة، وليس لدي تفاصيل أكثر من ذلك، ولن أتمكن من الحديث عن هذه القضية أكثر من ذلك)، ومن هنا أشارت مصادر فنية إلى أن سبب طلاق الفنانة بلقيس يعود إلى عدم قدرتها على الإنجاب بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات، مما جعل العلاقة بينهما متوترة، ورفض زوجها قرار الانفصال، لكن ذهبت إلى المحكمة لرفع قضية طلاق.

زوج سناب بلقيس اليماني

بعد إصدار الفيديو الأخير الذي نشرته الفنانة اليمنية بلقيس، بدأ كثير من الناس بالبحث عن سناب سلطان بن عبد اللطيف حتى يتمكنوا من متابعة الأخبار ومعرفة رده على تصريح بلقيس أحمد فتحي وحساب سناب سلطان. لطيف هوSultaning.

زوج بلقيس يخرج عن صمته

Après la déclaration faite par l’artiste Belqis sur le programme d’échange diffusé sur les écrans mpc4, son mari Sultan bin Abdul Latif a répondu aux paroles de Belqis en disant (Bilqis porte l’entière responsabilité des paroles qu’elle a dites , et moi, en tant que Sultan, en tant qu’homme saoudien, il est impossible qu’un mot sorte de moi, Même les médias, les réseaux sociaux et autres réseaux sociaux, il leur est difficile voire impossible de prendre le bien ou الشر).

وبين سلطان بن عبد اللطيف من خلال لقائه مع اخبار الامارات انه مستحيل فهذه اسرار بيت وهو حرمان في البيوت الاماراتية والسعودية ويستحيل كشف اسراره وفي النهاية هذا والدة التركية العزيزة، ومن المستحيل أن تتحكم الأضواء بي حتى أدلي ببيان، وأضاف أنه لا يجوز لأحد أن يسأله عن منزله، فهذه أسرار منزل والسعوديون غير قادرين على الكشف عنهم. أسرار المنزل، والقانون سوف يسير في الاتجاه الصحيح.

واختتم السلطان كلامه بقوله (أنا أضع حدودًا في الحديث مع نفسي، وأحذر من أن يسألني أحد هذا السؤال مرة أخرى، وحتى لو سئلت سأجيب بالإجابة التي تخرج مني، وهناك العديد من الشبكات التي حاولت التواصل معي وتسألني نفس السؤال، لكن إجابتي في كل مرة هي نفس الإجابة التي أعطيتك إياها).

لذا انتهينا من هذا المقال الذي كان يتحدث عن زوج بلقيس الذي تزوج من قبل، اكتشف من خلاله أنه تزوج قبل زواجه من الفنانة الإماراتية بلقيس من امرأة سعودية، وقد أنجب منها الأول. الطفلة ليان لكنها انفصلت عنها وتزوجت من الفنانة اليمنية بلقيس. وأنجب طفلاً تركيًا.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى