تليجرام تريند الخليج
سياسة

خطوة بخطوة.. تعرف على كيفية التقدم للوظائف فى ليبيا

أعلنت وزارة القوى العاملة، تفاصيل أول إعلان طلب استقدام للعمالة المصرية للعمل بدولة ليبيا الشقيقة، بعد إطلاق منظومة الربط الإلكترونى بين وزارة القوى العاملة في مصر، ووزارة العمل والتأهيل في ليبيا، وتضمنت 58 فرصة عمل على 16 مهنة فى المجال الطبى.

ويستعرض “اليوم السابع” في هذا التقرير كيفية التقدم للإلتحاق بتلك الوظائف:1-  ادخل على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة على الرابط: https://mom.manpower.gov.eg/extemp/extjob

 

2-  اختر فرص عمل بالخارج.

 

3-  سيظهر لك “الربط الإلكترونى” وإمكانية الاختيار بين “الكل – ليبيا”، اختر ليبيا.

 

4-  إضغط بحث.

 

5-  سيظهر لك كل الوظائف المتوفرة لدى وزارة القوى العاملة.

 

6-  اضغط على الوظيفة التي ترغب فى التقدم لها، وسيظهر لك الشروط اللازمة لكل مهنة منهم.

 

7- إذا كانت الشروط تطابق معك، قم بالتسجيل بها.

 

8- التسجيل على الربط الإلكتروني بين مصر وليبيا يسهم فى إنشاء قاعدة بيانات خاصة بالعمالة المصرية، الراغبة فى العمل فى طرابلس، ويمكن الاستعانة بها فور طلب الجانب الليبى مؤهلات تطابق مع ما سجلته من بيانات.

 

 

ومن المقرر أن ينتهى بعد غد الجمعة قبول طلبات المتقدمين علي 58 فرصة عمل تضم 16 مهنة بالمجال الطبي للعمل بدولة ليبيا الشقيقة، وعلي الراغبين للعمل علي هذه المهن سرعة تسجيل بياناتهم لهذه الفرص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى