تليجرام تريند الخليج
منوعات

مَن هي آية جلال أول مذيعة محجبة – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن آية جلال أول مذيعة محجبة الإعلام من المهن التي يعمل فيها كثير من الناس في محطات إذاعية مختلفة لسنوات وأزمنة. هناك العديد من القنوات الإعلامية التي اهتمت بالعديد من الشخصيات البارزة في المجال الإذاعي على مر السنين، ويعتبر مجال الإذاعة من المجالات المتميزة التي يتقدم فيها مئات الأشخاص في جميع مناطق العالم والوطن العربي، ومن بين هؤلاء الإعلاميون ونجوم الصحافة في العالم، سنقوم بتوحيد واحدة من أبرز الشخصيات التي برزت مؤخرًا ومعروفة للجمهور بفضل المعلومات الواردة وسنتحدث عنها هنا في المقال التالي.

معلومات عن آية جلال

ولدت في ولاية كونيت الأمريكية، وهي من أصول مصرية، لأب مصري وأم مصرية، وتقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وقدمت عدة نشرات إخبارية، تلاها مئات الأشخاص، وحصلت على العديد من شهادات جامعية في معاهد وجامعات في مصر وفي العديد من الدول العربية، وعملت مراسلة للعديد من القنوات الإخبارية.

جنسية آية جلال

درست الاقتصاد والعلوم السياسية، وظهرت يوم عيد الميلاد في عدة قنوات. تصدرت كير عناوين الصحف وتبعها كثير من الناس. كما كان لها الكثير من المتابعين في بلاد أمريكا والعديد من الدول العربية، وعملت في قناة داخل حرم الكلية، حيث كانت قناة مخصصة لطلبة الكلية، وأثارت إعجاب الكثير من متابعيها.

جنسية آية جلال

تقيم في أمريكا من أصل مصري، ويتحدث اللغة العربية ويتحدث الإنجليزية بطلاقة، يعتنق الدين الإسلامي ويصدر العديد من النشرات الإخبارية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى