تليجرام تريند الخليج
منوعات

هل تم تعليق الدراسه في السعودية – تريند الخليج

هل الدراسة متوقفة في السعودية ما هي آخر المستجدات بخصوص الدراسة في المراحل المبكرة والدراسات الجامعية وشهدت الأيام الماضية تطورا فيما يتعلق بوباء كورونا وظهور سلالة جديدة من الفيروس تسبب في حالة من التأهب وأصبح الجميع في حالة تأهب في انتظار قرارات الحكومة وقراراتها الإجراءات التي ستفرض لمكافحة ذلك. . وباء، وشهدت الدراسة الكثير من الالتباس في الآونة الأخيرة، لذا سيتم عرض آخر المستجدات عليك من خلال السطور التالية.

هل توقفت الدراسة في السعودية

لم تعلن وزارة التعليم السعودية حتى الآن عن تعليق الدراسة أو تعليقها النهائي. من خلال تطبيق ثقتنا لمعرفة عدد المصابين على أن يتم ذلك بالتنسيق مع إدارة المدرسة التي تتبعها كل مدرسة والقطاعات الصحية داخل المحافظة، ويأتي هذا القرار حفاظاً على سلامة الطلاب وجميع الأعضاء. للمدرسة.

اقرأ أيضًا

تعليق الدراسة بالمدارس الشرقية غدا

أعلن الدكتور سامي بن غازي العتيبي، مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية بالسعودية، إلغاء الدراسة شخصياً، غداً الأحد 2 يناير 2022 م، الموافق 29 جمادى الأولى 1443. هـ، في كافة مدارس المنطقة ما عدا محافظتي الأحساء وحفر الباطن، وتحويلها إلى الدراسة عن بعد عبر المنصات الإلكترونية الرسمية ؛ نظرا لسوء الأحوال الجوية، بحسب تقرير هيئة الأرصاد الجوية، الذي أعلن عن هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح ورعد، وسيغمر ضباب مناطق الرياض ومكة المكرمة والقصيم والباحة والشرقية.

هل تم تعليق الدراسة في الجامعات السعودية

منحت وزارة التعليم السعودية مسؤولي الجامعة صلاحية تعليق دراسات الحضور عند الكشف عن تفشي فيروس كورونا للحد من انتشاره ومكافحة العدوى حفاظا على سلامة الطلاب وجميع منسوبي الجامعة، مع ضرورة تنفيذ الجميع. إجراءات وإجراءات لضمان استمرار العملية التعليمية في جميع جامعات المملكة بشكل آمن. وشددت وزارة الصحة بدورها على الالتزام بكافة البروتوكولات الوقائية والإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة الجميع.

موعد إمتحانات الفصل الدراسي الثاني في السعودية

شهد نظام التعليم السعودي العديد من التغييرات في الآونة الأخيرة بعد تفشي وباء كورونا، وقررت وزارة التربية والتعليم السعودية تقسيم العام الدراسي إلى 3 فصول دراسية، فبراير 2022، الموافق لتقويم رجب الهجري 26 1443، و ينتهي الفصل الدراسي بانتهاء جميع الاختبارات المقررة، ويمنح الطلاب إجازة، حتى بداية الفصل الدراسي الثالث وبعد نهايته، يخضع الطلاب للامتحانات النهائية ثم يحصلون على إجازة نهاية العام الممتدة.

تويتر وزارة التربية والتعليم السعودية

تتطور التطورات بسرعة في الوقت الحاضر في ظل حالة الاستنفار التي تشهدها المملكة للسيطرة على تفشي وباء كورونا والحفاظ على سلامة جميع المواطنين، لذلك تتواصل وزارة التربية والتعليم مع الطلاب وأولياء الأمور بشكل مستمر. قاعدة عبر حسابها الرسمي المصدق، ويمكن الوصول إليه مباشرة.

اقرأ أيضًا

اذن كما بينا لكم هل توقفت الدراسة في السعودية ام لا وما هي آخر المستجدات والمستجدات المتعلقة بالعملية التعليمية للمدارس والجامعات، حيث أوضحنا تعليق الدراسة في منطقة الشرقية والسبب الرئيسي وراء ذلك.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى