تليجرام تريند الخليج
السعودية

الاستعلام عن اسقاط قروض بنك التسليف 1441 .. اعفاء بنك التسليف

الاستعلام عن اسقاط قروض بنك التسليف 1441، في ظل تدهور الحالة الاقتصادية لعدد كبير من المواطنين ذات الدخل المحدود وأصحاب الحرف والمهن في المملكة بعد انتشار فيروس كورونا الذي أثر بالسلب على اقتصاد جميع الدول، حيث ترتب عليه توقف الأنشطة والأعمال في كافة القطاعات الخاصة والمصالح، وبالتالي لم تجد هذه الفئات مصدرًا للدخل يُمكنها من سداد القروض التي حصلت عليها من بنك التسليف، لذا اتخذ البنك قراراً بإسقاط القروض وذلك في إطار التسهيل والتخفيف على المواطنين.

المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، كما تعود جذور المملكة العربية السعودية إلى الحضارات الأولى التي ظهرت في شبه الجزيرة العربية. وعلى مر القرون، لعبت شبه الجزيرة دوراً مهماً في التاريخ حيث كانت مركزاً تجارياً قديماً ومهداً للإسلام، ثاني أكبر ديانة في العالم.

نقدم لكم مقالات عن كيفية الحصول علي الخدمات وكذلك عناوين الفروع بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الموضوعات المهمة وفي مقال اليوم سنتحدث عن الاستعلام عن اسقاط قروض بنك التسليف 1441 .. اعفاء بنك التسليف ، كما يمكنكم متابعة آخر الموضوعات عن المملكة العربية السعودية من هنا 

استعلام بنك التسليف

يُقدم بنك التسليف قروض للمواطنين ذوي الدخل المحدود وأصحاب المهن والحرف حتى يساعدهم في زيادة الدخل المادي لهم وعمل مشروع صغير يكون مصدر للدخل. وازداد إقبال المواطنين للحصول على هذا القرض نظراً للتسهيلات التي يقدمها البنك حيث تتم عملية الاقتراض بدون أي مشاكل أو تعقيدات بين الطرفين، كما إنه يمكن تسديد القرض على هيئة أقساط بدون دفع أي فوائد وهذا ما يعرف بالقروض الحسنة.

وقد أطلق بنك التسليف موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت للإجابة على كافة الاستفسارات وتساؤلات المواطنين، وخاصةً عقب أن أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين أوامره بإسقاط قروض بنك التسليف عن المقترضين تخفيفاً عنهم في ظل الظروف الحالية التي تشهدها المملكة.

قد يهمك أيضًا: رابط طلب اعفاء من قروض بنك التسليف الجديدة 1441

الاستعلام عن اسقاط قروض بنك التسليف 1441

عمّت الفرحة العارمة على المواطنين المقترضين عقب قرار البنك باسقاط القروض، حيث شهدت محركات البحث إقبالاً كبيراً عن كيفية اسقاط قروض بنك التسليف 1441.

ويتم هذا من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على الموقع الرسمي لبنك التسليف والإدخال اضغط على هذا الرابط.
  • تقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة وهي: “صورة من بطاقة رقم الهوية الخاصة بالمتقدم، مرفق يوضح حالته المالية الصعبة، تقرير طبي، كارت خاص بعائلة”.
  • يتم الاستعلام عن قبول اسقاط القرض أم لا من خلال الدخول مرة أخرى إلى الموقع الرسمي للبنك.

قد يهمك أيضاً: الاستعلام عن بنك التسليف برقم الهوية رابط المباشر

اعفاء بنك التسليف

سمح بنك التسليف لمستحقي الضمان الاجتماعي والمتوفين الاعفاء من دفع باقي أقساط القروض التي تم منحها لهم من قبل بشرط تقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة والدخول على رابط الموقع الرسمي لبنك التسليف والادخار وإدخال كافة البيانات المطلوبة في نموذج طلب الإعفاء لنجاح الطلب، وينتظر الشخص المتقدم بالطلب قبول الطلب من عدمه.

بنك التسليف استعلام عن الاعفاء

هناك خطوات يجب اتباعها حتى يتمكن الشخص المقترض من الاستعلام عن الاعفاء من بنك التسليف، وهي:-

  • الدخول على رابط الموقع الرسمي لبنك التسليف والإدخار اضغط هنا.
  • تقديم المقترض الأوراق والمستندات المطلوبه حتى اعفائه من دفع باقي الأقساط، وقد ذكرناها في الفقرة السابقة.
  • التوقيع برقم الهوية على طلب الإعفاء من بنك التسليف.
  • إرسال طلب يحتوي على المستندات والأوراق المطلوبة، ونموذج الإعفاء من بنك التسليف إلى الديوان الملكي عبر البريد الممتاز.
  • إرسال رسالة للمقترض تفيد باستقبل الديوان الملكي لطلب الإعفاء.
  • الاتصال به للرد عليه بشأن الطلب المقدم بالحصول على الإعفاء.

شاهد أيضاً: استعلام عن اقساط بنك التسليف 1441

في ختام الموضوع نكون أوضحنا كيفية الاستعلام عن اسقاط قروض بنك التسليف وما هي الشروط الواجب توافرها للحصول على الاعفاء من بنك التسليف، حيث تقدم المملكة العربية السعودية كافة التسهيلات لمواطنيها لتخطي الأزمة الراهنة التي تشهدها البلاد بدون أن يكون هناك أي تأثير على حياتهم المعيشية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى